إلهام شاهين: أشارك في إنتاج فيلم "بنات صابرة"

إلهام شاهين: أشارك في إنتاج فيلم "بنات صابرة"الهام شاهين

ثقافة وفنون26-11-2021 | 21:16

سارة رفعت

قالت الفنانة إلهام شاهين، أن مشاركتها العام الماضي في مهرجان القاهرة السينمائي شرف لها، خاصة أنها حصلت من خلالها على جائزة أحسن ممثلة عن فيلم "حظر التجول" وهو من الجوائز التي لها مكانة خاصة في قلبها رغم الجوائز الكثيرة التي حصلت عليها على مدار مشوارها الفني.

وأضافت أن لديها طموح كبير ناحية السينما المصرية، مشيرا أنها تتمنى أن ترى نوعية الأفلام القديمة مثل الرومانسي والاستعراضي والاعمال التي تحتوي على قضايا.

أما عن أعمالها في الفترة المقبلة، أوضحت أنها تشارك في إنتاج "بنات صابرة" وهو فيلم اجتماعي، ويناقش قضية زواج الفتيات في سن صغيرة لأسر فقيرة، والعنف الذي يمارس ضد المرأة.

ويشار إلى أن الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

أضف تعليق