أول تعليق من خالد عليش وزوجته بعد احتجازهما بجنوب إفريقيا

أول تعليق من خالد عليش وزوجته بعد احتجازهما بجنوب إفريقياخالد عليش

ثقافة وفنون27-11-2021 | 07:57

شادى عبد العال

أكد المذيع خالد عليش، إحتجازه مع زوجته في جنوب إفريقيا خلال قضاءهما شهر العسل، وذلك بسبب قرار وقف الطيران لإنتشار المتحور الجديد لفيروس كورونا.

ونشر خالد عليش فيديو جديد ليكشف تفاصيل احتجازة من خلال خاصية الاستورى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" .

وقال خالد عليش فى الفيديو: "إحنا لسه فى جنوب إفريقيا وبريطانيا واليابان وقفت الطيران بسبب كورونا، ولكن إحنا بخير، ونبحث عن رحلة طيران فى أسرع وقت.

وتابع خالد عليش، "كان المفروض إننا نغادر جنوب إفريقيا ونتجه إلى دبى ولكن الرحلة إتلغت بسبب الإجراءات الإحترازية"، وظهرت زوجته قائلة : "حابة أقول ان بكرة عيد ميلادى وإحنا بخير."

يذكر أن احتفل المذيع والفنان خالد عليش، يوم الجمعة 19 نوفمبر بزفافه على المذيعة ميرهان عمرو، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء، والتقط العروسان عدة صور أمام قصر البارون.

وكان السفير نادر سعد، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، صرح بأن اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، قررت إيقاف الطيران المباشر من وإلى جنوب إفريقيا، وذلك على خلفية ما أعلنته منظمة الصحة العالمية عصر أمس، بشأن المتحور الجديد لفيروس كورونا، والذى أطلق عليه "أوميكرون"، واعتبرت هذا المتحور من الضرورى أخذ الإجراءات الاحتياطية تجاهه.

وأضاف: "ستخطر خطوط ومكاتب الطيران بالإجراءات، وخصوصا ما يتعلق بضرورة توقيع الراكب على قبول إجراءات الحجر الذاتى قبل الركوب".

أضف تعليق