الدقهلية تحصد المراكز الأولى في البطولة العربية لألعاب القوى

الدقهلية تحصد المراكز الأولى في البطولة العربية لألعاب القوىصورة ارشيفية

رياضة27-11-2021 | 14:42

أعلنت مديرية الشباب والرياضة فى بيان لها منذ قليل، عن تقدم أبناء الدقهلية فى ختام البطولة العربيةالثامنة لألعاب القوى للناشئين والناشئات، والتي استضافتها تونس خلال الفترة من 25 إلى 28 نوفمبر 2021، واستطاع أبطال المشروع القومى للموهبة و البطل الأوليمبى ب مديرية الشباب والرياضة ب الدقهلية أن يحصدوا المراكز المتقدمة فى البطولة العربية .

حققت اللاعبة آيه وليد الديسطي، لاعبة المشروع القومى والمنتخب المركز الأول والميدالية الذهبية في الوثب العالي .


كما حقق اللاعب نور حسام ثروت، لاعب المشروع القومى والمنتخب، وحقق المركز الثانى والميدالية الفضية فى المركب العشارى بعد منافسة قوية .
وايضًا اللاعبة سارة ماجد شلبى من أبطال المشروع القومى أن تقتنص المركز الثانى فى البطولة ذاتها محققة المركز الثانى والميدالية الفضية فى المركب السباعى ببطولة ألعاب القوى الثامنة فى تونس.

وعلى صعيد منافسات بطولة الجمهورية لألعاب القوى والمقامة بالمركز الأولمبى بالمعادى خلال الفترة من 24 إلى 26 نوفمبر 2021، حقق أبناء الدقهلية وأبناء المشروع القومى للموهبة و البطل الأوليمبى نتائج مبهرة حيث استطاعت اللاعبة نور عبده أن تفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية فى السباعى المركب.


وقدم وكيل وزارة الشباب والرياضة ب الدقهلية الشكر والتقدير للمدربين بالمشروع القومى للموهبة و البطل الأوليمبى الكابتن عادل ريحان، والكابتن حسام ثروت، والكابتن حسن أبو العاطى، والكابتن محمد أبو العينين، الذين بذلوا مجهودًا كبيرًا مع أبطال الدقهلية حتى وصلوا إلى هذه المكانة ورفعوا اسم مصر و الدقهلية فى المحافل المحلية والدولية .
جدير بالذكر أن محافظة الدقهلية دائما تحصد الكثير من المراكز والميداليات بالألعاب الفردية والجماعية، لما تتميز بها، من مراكز شباب لها باع كبير في الأنشطة الرياضية، خاصة مركز شباب ستاد المنصورة الرياضي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2