«الطاهر»: استقرار أسعار الخضر والفاكهة بأسواق الإسماعيلية

«الطاهر»: استقرار أسعار الخضر والفاكهة بأسواق الإسماعيلية جلال الطاهر

محافظات27-11-2021 | 15:56

محمود الدريس

تابعت الغرفة التجارية المصرية ب الإسماعيلية حركة أسعار الاسترشادية الخضروات في السوق بالجملة اليوم الموافق ٢٧ نوفمبر ٢٠٢١ والتي تستمر لمدة أسبوع بالأسواق.

وقال جلال الطاهر عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية ورئيس شعبة الحضر و الفاكهة بالغرفة ، أن اسواق الإسماعيلية تشهد للأسبوع الثاني على التوالي، أستقرار في أسعار الخضر و الفاكهة وعدم تأثر المنتجات والأسعار بموجه الطقس السيئة اللتي تمر بها البلاد.

وأكد علي العكرمي سكرتير عام الشعبة أن الاسعار تشمل الطماطم من ٢,٥ : ٤، والبطاطس من ٨ : ١٠ ج ، فلفل حار والرومي من ٥ : ٦,٥، وفلفل الالوان من ٢٠ : ٢٥، باذنجان رومي من ٣,٥ : ٥، باذنجان عروس من ٥ : ٦,٥، والكوسة من ٥ : ٦,٥

وشملت قائمة الأسعار ، البصل الابيض من ٣ : ٤، وبصل احمر من ٤ :٥، والجزر من ٦,٥ : ٨ ، والخيار من ٥ : ٦,٥ ، ملوخية من ٥ : ٦,٥ ، والفاصوليا من ٨: ١٠ ، القلقاس من ٨ : ١٠ ، والبنجر من ٥ : ٨ ، والليمون من ٨: ١٠، والبطاطا من ٣: ٥

وأشار سكرتير عام الشعبة أن اسعار الفاكهة، وتتضمن الموز من ٨ : ١٠، والبرتقال بسرة ٦,٥: ٨، واليوسفي كلامنتينا من ٥ : ٦,٥، والجوافة من ٨: ١٠، والرمان من ٨ : ١٠.

وجاء ذلك بناءا على توجيهات المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، بضرورة التزام التجار بالاسعار الاسترشادية.

أضف تعليق