تكثيف أعمال تطهير وتسليك الشنايش استعدادا لفصل الشتاء بالإسكندرية

تكثيف أعمال تطهير وتسليك الشنايش استعدادا لفصل الشتاء بالإسكندريةتطهير الشنايش

محافظات27-11-2021 | 20:38

سلوى محمود

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على رؤساء الأحياء وجميع المسئولين والجهات المعنية ب تطهير الشنايش والمطابق على مستوى المحافطة وعمل الصيانة اللازمة لها، والتأكد من جاهزيتها واستعدادها لبنوات القادمة مع رفع كافة المخلفات الناتجة عن عمليات التطهير منعا لانسدادها مرة أخرى.

وتنفيذا لذلك قام حي المنتزة أول برئاسة المهندسة جيهان مسعود بتطهير مصرف عزبة ال ٥٠٠ ورفع مخلفات تطهير الشنايش بالطريق الدولي بالتعاون مع شركة الصرف الصحي.

وقام حي العجمي برئاسة الأستاذ السيد موسي بتطهير شنايش الامطار بطريق اسكندرية مطروح بمنطقة اكتوبر و ك٢١ و رفع ناتج التطهير بالتعاون مع شركة الصرف الصحي.

وواصل حي شرق برئاسة الأستاذ محارب هيلع اعمال تطهير "البيارة" على محور المحمودية الحارة البطيئة قبل كوبري ١٤ مايو بسموحة وذلك لتيسير عملية صرف المياه ومنع تجمعها بالشوارع كما تم متابعة أعمال إعادة تطهير الشنايش والمطابق في شارع الراكشي بعزبة سعد وايضًا تطهير طريق ١٤ مايو، ورفع الأوحال الناتجة عن أعمال التطهير في حينها وذلك بالتنسيق مع الصرف الصحي.

وقام حي العامرية ثان برئاسة اللواء اشرف بهجت بالتنسيق مع شركة الصرف الصحى ب تطهير الشنايش بمنطقة الكينج القديم وتطهير المطابق بالسياره المدمجة بالكينج بحرى السكه الحديد وجارى المتابعه لزيادة استيعاب تصريف مياه الأمطار.

أضف تعليق