عمرو يوسف يهنىء كريم عبد العزيز.. تستاهل النجاح اللى فى الدنيا كله

عمرو يوسف يهنىء كريم عبد العزيز.. تستاهل النجاح اللى فى الدنيا كلهعمرو يوسف

ثقافة وفنون27-11-2021 | 21:57

شادى عبد العال

أعرب الفنان عمرو يوسف عن سعادته بتكريم الفنان كريم عبدالعزيز، أمس الجمعة، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورتة الـ 43.

ووجه رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام" لـ كريم بمناسبة تكريمه: " تستاهل التكريم و تستاهل النجاح اللي في الدنيا كله ، حبيبي وأخويا النجم كريم عبد العزيز"

View this post on Instagram

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial)

وكان مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43 قد منح الفنان كريم عبد العزيز أمس جائزة فاتن حمامة للتميز عن مجمل أعماله الفنية، وقامت صديقته الفنانة منى زكي بتقديمه وتسليمه الجائزة خلال حفل الافتتاح.

وعند صعوده على المسرح، حرص «عبد العزيز» على ممازحة الحضور خلال تكريمه، حيث قال: «ربنا ما يوريكم المنظر من هنا عامل إزاى، القعدة تحت أحسن بكتير».

وأعرب كريم عبدالعزيز، عن سعادته بالتكريم في مهرجان القاهرة السينمائي، وفخره باسم الراحل فاتن حمامة المنحوت على الجائزة، كما قدم الشكر إلى والدته، وزوجته التي تحملته 15 عامًا، بحسب وصفه.

وحرص كريم على تحية والده المخرج محمد عبد العزيز الذي حضر حفل تكريم نجله، وقدم إليه الشكر على مساندته، وضجت قاعة الاحتفالية بالتصفيق لوالده.

أضف تعليق