خرج على عكازات.. تعرف على حجم إصابة نيمار وموقفه من المشاركة مع فريقه

خرج على عكازات.. تعرف على حجم إصابة نيمار وموقفه من المشاركة مع فريقهنيمار

رياضة28-11-2021 | 21:47

تعرض البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، للإصابة فى مباراته أمام سانت إيتيان، مما تسبب في حالة من الرعب داخل صفوف الفريق، حيث شارك أساسيا في الفوز بنتيجة 3-1، على ملعب جيوفروى جيشار، في الجولة الـ15 من منافسات الدوري الفرنسي.

إصابة نيمار داس يلفا

وقبل 5 دقائق من نهاية المباراة، تعرض النجم البرازيلي لتدخل قوي من أحد مدافعي باريس سان جيرمان، ليتعرض لالتواء في الكاحل، وتظهر علامات الألم على وجهه، واضطر نيمار لمغادرة الملعب على الفور، بعدما دخل في حالة من البكاء، حيث لم يكن قادرا على إكمال المباراة حتى نهايتها.

حالة من القلق لجماهير باريس سان جيرمان

وسادت حالة من القلق بين جماهير باريس سان جيرمان، بعدما نشرت صحيفة "أوليه" البرازيلية صورة للاعب وهو يغادر الملعب مشيا على العكازات، وبدا أن نيمار لم يكن قادرا على السير على قدمه، وهو ما يثير الشكوك حول إمكانية غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.


مدرب باريس يرفض عن حجم الكشف عن الإصابة

الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، رفض الكشف عن حجم الإصابة التي تعرض لها نيمار، متمنيا ألا تكون إصابة خطيرة.

وقال المدرب الأرجنتيني في تصريحات بعد المباراة: "ليس هناك ما يمكن قوله في هذه اللحظة، هو يعاني من الألم الذي شعر به في قدمه بعد التواء كاحله".

وأضاف: "سنحصل على الإشاعات الطبية غدا، وسنرى، ولكن من الصور أتمنى ألا يكون الأمر خطيرا، وأن يعود مع الفريق سريعا، ولكن الأمور ليست جيدة".


نيمار ينشر صورة عبر حسابه على انستجرام

من جهته، نشر نيمار صورة عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، حيث عبر عن حزنه من الإصابة التي تعرض لها، ولكنه اعتبرها أمرا طبيعيا بالنسبة للرياضي.

وأوضح: "حان الوقت للتعافي، لسوء الحظ هذه الأمور جزء من حياة الرياضي، الآن علي أن أرفع رأسي وأتحرك للأمام، سأعود أفضل وأقوى".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2