انطلاق جولة الإعادة لانتخابات اتحاد الطلاب فى ٩ كليات بجامعة سوهاج اليوم

انطلاق جولة الإعادة لانتخابات اتحاد الطلاب فى ٩ كليات بجامعة سوهاج اليوممتابعة انتخابات جامعة سوهاج

مصر29-11-2021 | 13:12

احمد النومى

أعلنت اللجنة العليا المشرفة علي انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة سوهاج، نتائج الجولة الأولى والتي أسفرت عن إجراء جولة الإعادة بكليات الآداب، التجارة، الزراعة، بالإضافة إلى كليات الطب البيطري، الحقوق، الحاسبات والذكاء الاصطناعي والتربية النوعية، الهندسة والطب البشري، فيما أن باقي الكليات حسمت نتيجتها بالتزكية.

وأوضح الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس الجامعة، أنه تم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا، حفاظاً على صحة وسلامة الطلاب وجميع المشاركين في العملية الانتخابية، والتي اشترطت حصول الطلاب على اللقاح.

وأضاف الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ورئيس اللجنة العليا المنظمة لانتخابات إتحاد الطلاب، أن الانتخابات أجريت لاختيار أعضاء اتحاد الطلاب الممثلين لسبعة لجان وهم العلمية، الثقافية، الإجتماعية، العلمية، الفنية، بالإضافة إلى اللجنة الرياضية والأسر والجوالة.

وأوضح صبري محمد مدير رعاية الشباب المركزية، أن اليوم تتم انتخابات الإعادة من الساعة التاسعة صباحاً وحتي الثالثة عصراً، مضيفاً أن غداً الثلاثاء الموافق ٣٠ من نوفمبر الجاري ستعقد انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم بالكليات المختلفة، يليه الأربعاء انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات.

جدير بالذكر أن اللجنة العليا المنظمة لانتخابات إتحاد طلاب الجامعة تضم كل من الدكتور هاني جعفر الأستاذ المساعد بكلية التربية الرياضية، الدكتور زين العابدين فؤاد المدرس بكلية الحقوق، صبري محمد إبراهيم مدير عام إدارة رعاية الشباب المركزية، الطالب محمد جمال فؤاد بكلية الحقوق الفرقة الثانية، والطالبة ميرهام إسحاق بكلية الصيدلة الفرقة الخامسة.

أضف تعليق