ترقية تطبيق Petal Maps لتصفح الخرائط والملاحة رقمياً

ترقية تطبيق Petal Maps لتصفح الخرائط والملاحة رقمياًهواوى

علوم وتكنولوجيا29-11-2021 | 16:16

علا عبد الرشيد

أعلنت هواوي، إحدى أكبر مزودي حلول التكنولوجيا المتطورة في العالم، عن ترقية تطبيقها Petal Maps الذي طرحته في يونيو 2021 للخرائط والملاحة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويتوفر التطبيق حالياً عبر خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) ومنتجات "أندرويد"، بالإضافة إلى أحدث إصدارات هواوي من الأجهزة الأكثر تطوراً، مثل هواتفHUAWEI Nova 9 وساعةHUAWEI WATCH 3و3 Pro. وبإمكان المستخدمين الآن الاستمتاع بتجربة ملاحة دقيقة، قائمة على التوجيه باستخدام الخرائط، والملاحة باستخدام الساعات الذكية أثناء التنقل، سواء مشياً على الأقدام أو عند ركوب الدراجة الهوائية أو خلال إحدى جلسات تمارين اللياقة.

وفي إطار سعيها لتزويد المستخدمين "بطريقة جديدة لاستكشاف العالم"، قامت هواوي بترقية التطبيق باستخدام خاصية العرض ثلاثي الأبعاد لتوفير تجربة ملاحة تفاعلية، مما يمكّن المستخدمين من استكشاف المناطق المحيطة بهم والانتقال إلى أي اتجاه يرغبون به بسهولة وسلاسة.

تتيح ميزة "الملاحة خطوة بخطوة" (Turn-by-Turn Navigation) للمستخدمين سهولة في العثور على أفضل خط سير يمكنهم اتباعه للوصول إلى وجهتهم، وذلك بناءً على التحديثات الفورية الواردة حول حركة المرور، إلى جانب الإشعارات الصوتية التي تصدر عند كل منعطف، مما يجعل رحلتهم تجربة ممتعة ومسليّة.

وسيساعد دمج معلومات المواصلات العامة في الوقت الفعلي المستخدمين في التخطيط لرحلاتهم وسيكون بمقدورهم البقاء على اطلاع دائم بأوقات ومواعيد وصول ومغادرة مختلف وسائل النقل العام المحلية، مثل المترو والحافلات والقطارات وغيرها المزيد.

و يوفر Petal Maps لمستخدميه أيضاً خاصية وضع قائمة بأسماء المطاعم المفضلة لديهم، ومزامنة المعلومات مع السحابة من خلال تسجيل الدخول إلى حساب هواوي الخاص بهم والوصول إلى هذه القائمة المخزّنة على كافة أجهزة هواوي التي بحوزتهم.

وتُعدّ خاصية الخرائط المنشأة بشكل مشترك (Co-Creators)إحدى أبرز المزايا الجذابة التي يتفرّد بها التطبيق، فهي تتيح للمستخدم استكشاف الأماكن المحيطة به والتفاعل مع الملايين من منشئ الخرائط الآخرين على تطبيق Petal Maps للتعاون معاً من أجل تشكيل ملامح عالم دائم التغير.

أضف تعليق