تعرف علي تأثير الشمس للأبراج الفلكية في شهر ديسمبر

تعرف علي تأثير الشمس للأبراج الفلكية في شهر ديسمبرالشمس والأبراج

منوعات30-11-2021 | 04:16

نشر موقع Horscopes الأمريكي الشهير المتخصص في علم الأبراج و الفلك عن تدخل الشمس لكوكب الزهرة في شهر ديسمبر وهي متقدمة في برج الجدي لكن بحركة بطيئة تتوقف عنها يوم 15 ديسمبر.

هنا يجب ان نستغل الفترة من 1 حتى 15 في العمل والامور المالي وشراء الاشياء التي نريديها خاصة ان الزهرة في الجدي تجعلنا اكثر جدية ونبحث عن العمل والمال ويجب ان نستغل فترة التقدم.

لانه من 15 ديسمبر يبدأ التحضير للتراجع الذي يبدأ في 19 ديسمبر والذي قد يستمر للشهر الأول في السنة الجديدة ايضا.

وهنا يجب الحذر في فترة التراجع من 15 من العمليات التجميلية وشراء الحاجيات الثمينة بداية الاعمال والشراكات الجديدة وايضا بما يخص الموضة والجمال.

ايضا هناك كسوف شمسي في القوس يوم 4 ديسمبر الساعة 9 ونصف بتوقيت دمشق هذا الكسوف سيكون بابا للتحرر والتخلص من الاشخاص المزعجين في حياتنا وانهاء المسؤوليات وسيؤثر في العلاقات الخارجية لدينا ويجب ان ننتبه بما يخص السفر وقد يجعلنا نشعر ببعض التشاؤم لكنه سيشكل بداية جديدة تخص افكارنا ونعيد الحسابات بما يخص العلاقات العاطفية القديمة وننهي ماهو متعب لنا وايضا نبحث عن الحلول وايضا يجب الامتناع عن القيام بالاعمال المهمة خلال فترة الكسوف وخاصة العمليات الجراحية وايضا الخطبة والزواج وعمليات التجميل والانتباه اثناء السفر والتأكيد على الحالة النفسية والتفكير بالتغيير والتصالح مع الذات والعمل على البدء من جديد ويجب ان نعرف جيدا كيف نستغل هذا الحدث لنضع النهاية لما يتعبنا ولأحداث ماضية وننطلق بقوة اكبر.

اما عالميا فقد يؤثر في اعادة الحدود والقيود على السفر والعلاقات الخارجية بين الدول ويكون تأثيره ممتدا خلال فترة قد تكون طويلة نوعا ما ويسبب بعض الضغط على قطاع الطيران والدراسات العليا وقد يضع لها قوانين جديدة وقد يسبب حالات من التشدد الديني ايضا .. ..
الشمس تكون في برج القوس الناري لتعطيه الطاقة بالاضافة لأبراج النار الأخرى وهي الحمل والأسد وتكون بموقع جيد يدعم باقي الأبراج بالحظوظ والطاقة الايجابية والتفاؤل والمرح والتسلية واللعب أيضا ثم تنتقل يوم 21 ديسمبر لبرج الجدي وتكون بداية جديدة له وداعمة بشكل كبير وخاصة لنحقق اهدافنا ونفكر بطموح وجدية ونتحمل المسؤوليات ونكون اكثر جدية.

عطارد ينتقل بداية الشهر لبرج القوس والذي يجعل من طاقة القوس التفاؤلية اكبر ويجعلنا نفكر بحرية وبدراسات جديدة وقد نتعرض كثيرا للشرود الذهني ومن ثم ينتقل يوم 14 ديسمبر الى برج الجدي ليضبط نفسه من جديد ونركز اكثر على العمل والطموح ونترجم افكارنا الى واقع ونذون اكثر جدية وتفكير بالمال ايضا.

المريخ يبدأ الشهر في برج العقرب المائي وبعد ان شكل الكثير من الزوايا السلبية واخرها يكون منتصف الشهر الاول من ديسمبر مع المشتري في الدلو ليخرج بعدها للقوس يوم 13 ديسمبر ويجعلنا نفكر اكثر الحرية والفلسفة والدين ونهتم بامور دراسية جديدة ونبحث عن التغيير والاهداف في حياتنا ويحذر من المشاكل التي قد يحملها للطيران والعلاقات الخارجية وهناك بعض القيود المتوقعة التي قد يفرضها
وقد يسبب مريخ القوس الحرائق والتفجيرات وينشر الطاقة الايجابية والتفتؤل الذي قد يكون مبالغا به ..
المشتري كوكب الحظ الاكبر والاعظم يخرج مع نهاية الشهر في 29 ديسمبر من برج الدلو الهوائي بعد عام كامل ليدخل برج الحوت المائي ويبدأ رحلة التغيير والعطاء والانسانية وسنذكر فيما بعد تأثيراته الكبيرة والهامة جدا على الأبراج خلال العام الجديد ..
زحل لايزال مستمرا في برج الدلو الهوائي ويؤثر بشكل كبير على قصاع السوشل ميديا والانترنت وايضا على التغييرات والتمرد على القوانين ..
اورانوس لايزال يتراجع في برج الثور وهذا مايجعل التغييرات متوقعة عند مواليد نهاية ابريل وبداية مايو من برج الثور على صعيد مفاجآت كبير وتغييرات ومواليد نهاية يوليو وبداية اغسطس عند الأسد بما يخص عمل وشهرة ومنصب ومواليد نهاية يناير يناير وبداية فبراير من برج الدلو على صعيد اماكن جديد وتغييرات في السكن وامور عائلية وعقارية ومواليد نهاية أكتوبر وبداية نوفمبر من برج العقرب على صعيد شراكات تنتهي وشراكات تبدأ ..
نبتون في الحوت متقدم طيلة الشهر .. وهذا مايجعلنا نميل للهروب الى الحلم والرومنسية في علاقاتنا
بلوتو متقدم في الجدي ايضا .. وهذا مايؤثر في الشخصيات المشهورة والمسؤولين ويغير في العمل وقواعد الشهرة ..
نصيحة.. نحتاح هذا الشهر للكثير من التركيز لمعرفة اهدافنا ورسم الطريق الصحيح واستغلال الفرص التي من الممكن ان تجعلنا نصل لما نريد

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2