بث مباشر حفل افتتاح كأس العرب 2021

بث مباشر حفل افتتاح كأس العرب 2021افتتاح كأس العرب 2021

رياضة30-11-2021 | 10:19

تقدم بوابة "دار المعارف" لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان، خدمة البث المباشر، ل حفل افتتاح كأس العرب 2021، حيث تترقب الجماهير العربية انطلاق منافسات البطولة، وذلك تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وتستضيف قطر منافسات النسخة الحالية وذلك خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.


موعد حفل افتتاح كأس العرب 2021

وينتظر أن يقام حفل افتتاح بطولة كأس العرب 2021، مساء يوم الثلاثاء المقبل، قبل انطلاق مواجهة قطر والبحرين في السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي والسادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة مبكرا، قبل حفل الافتتاح الرسمي، وذلك بمواجهتين تجمع الأولى تونس ضد موريتانيا، ثم العراق مع عمان.


القنوات الناقلة ل حفل افتتاح كأس العرب 2021

حصلت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" على حقوق البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالاضافة إلى أن قنوات الكأس القطرية ستقوم هي الأخرى ببث مباريات البطولة، كما ستقدمه بوابة دار المعارف من خلال خدمة البث المباشر عبر موقعها الإلكترونى برابط سريع وبدون تقطيع.

تفاصيل حفل افتتاح كأس العرب 2021

بحسب تقارير صحفية، فإن حفل افتتاح البطولة سيقام في استاد البيت بالعاصمة الدوحة، ويتضمن عروضا موسيقية لمطربين، وأخرى للألعاب النارية، فضلا عن فقرة تستعرض تاريخ المنطقة العربية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2