بث مباشر مباراة الإمارات وسوريا بكأس العرب 2021

بث مباشر مباراة الإمارات وسوريا بكأس العرب 2021صورة أرشيفية

رياضة30-11-2021 | 10:22

تقدم بوابة " دار المعارف " لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان، خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الإمارات، ضد نظيره منتخب سوريا، حيث تترقب الجماهير العربية انطلاق منافسات كأس العرب 2021، وذلك تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وتستضيف قطر منافسات النسخة الحالية خلال الفترة من 30 نوفمبر.


النسخة الأولى بمشاركة 16 منتخباً

وتعد هذه النسخة الأولى من بطولة كأس العرب التي تقام بمشاركة 16 منتخبًا تم تقسيمها على 4 مجموعات، وتضم كل مجموعة أربعة منتخبات.


موعد مباراة الإمارات و سوريا في كأس العرب 2021

ومن المقرر أن يواجه منتخب الإمارات نظيره السوري، الثلاثاء، ٣٠ نوفمبر، في اليوم الأول للبطولة، وتقام المباراة في ملعب "97"4 أحد ملاعب كأس العالم 2022، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساء بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الإمارات و سوريا في كأس العرب

حصلت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" على حقوق البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فيما ستقدمه بوابة دار المعارف من خلال خدمة البث المباشر عبر موقعها الإلكترونى برابط سريع وبدون تقطيع.


المجموعة الثانية

وتضم المجموعة الثانية ضمن منافسات كأس العرب 2021، بجانب الإمارات وسوريا، كلا من تونس وموريتانيا.


حفل افتتاح كأس العرب 2021

سيقام حفل افتتاح بطولة كأس العرب 2021، اليوم الثلاثاء، قبل انطلاق مواجهة قطر والبحرين في السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي والسادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس العرب 2021

حصلت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" على حقوق البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالاضافة إلى أن قنوات الكأس القطرية ستقوم هي الأخرى ببث مباريات البطولة، كما ستقدمه بوابة دار المعارف من خلال خدمة البث المباشر عبر موقعها الإلكترونى برابط سريع وبدون تقطيع.


تفاصيل حفل افتتاح كأس العرب 2021

بحسب تقارير صحفية، فإن حفل افتتاح البطولة سيقام في استاد البيت بالعاصمة الدوحة، ويتضمن عروضا موسيقية لمطربين، وأخرى للألعاب النارية، فضلا عن فقرة تستعرض تاريخ المنطقة العربية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2