محمد صلاح: فخور بنيل جائزة القدم الذهبية وأتمنى التتويج بالدوري الإنجليزي والأبطال

محمد صلاح: فخور بنيل جائزة القدم الذهبية وأتمنى التتويج بالدوري الإنجليزي والأبطال الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي

رياضة30-11-2021 | 11:30

أعرب الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، عن سعادته وفخره بالفوز بجائزة القدم الذهبية لعام 2021 لأول مرة في مسيرته الرياضية.

وفي تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" قال صلاح: "إنه لأمر رائع أن أفوز بجائزة القدم الذهبية، خاصة أن من فاز بها من قبل هم أساطير اللعبة".

وأضاف صلاح "لقد ساعدني انتقالي للدوري الإيطالي 2015 كثيرًا في مسيرتي، لأنه كان علي تغيير طريقة اللعب، والتي اعتمدت عليها في تعاقدي مع فريق تشيلسي الإنجليزي قبل أن انضم إلى ليفربول".

وتابع "ذهبت إلى جمهور كبير سواء في روما أو فيورنتينا، لقد قضيت وقتًا رائعًا مع كلا الفريقين، لقد جعلوني أشعر دائمًا بالحب ".

كما انضم صلاح إلى تشيلسي مع الإيفواري ديدييه دروجبا نجم البلوز التاريخي وثاني أفضل هداف أفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي بعد صلاح برصيد 103 أهداف.

وقال صلاح عن ديدييه دروجبا: "كان تحطيم الرقم القياسي لديدييه حافزا لي لأنه أسطورة، أنا أعرفه كصديق، لذا فإن تحطيم رقمه القياسي كان حافزًا إضافيًا بالنسبة لي ".

وعن التتويج الذي يأمله لهذا الموسم، وسواء كان الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، قال محمد صلاح: "أتمني البطولتين".
وتوج النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة "القدم الذهبية"، مساء الإثنين في موناكو، وهي جائزة تمنح للاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 28 سنة.

وفاز محمد صلاح بالجائزة لعام 2021، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر به مع فريقه ليفربول الإنجليزي خلال العام الجاري، حيث يتصدر حاليا ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفا.

ولم يكتفِ النجم المصري محمد صلاح بجائزة القدم الذهبية التي فاز بها مساء الإثنين في الإمارة الفرنسية موناكو، بل حصل على جائزة جديدة حسبما أعلن الموقع الرسمي لنادي ليفربول.

وأوضح النادي عبر موقعه الرسمي أن محمد صلاح فاز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2021، من قبل رابطة مشجعي كرة القدم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2