وفاة فتاة دهستها سيارة طائشة

وفاة فتاة دهستها سيارة طائشةجانب من الحادث

حوادث وقضايا30-11-2021 | 14:10

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لـ “سيارة مسرعة” تصطدم بفتاة بشارع الرياح التوفيقي بمدينة بنها، عقب وقوفها على جانب الطريق، واصطدمت السيارة الطائشة بها لتقع على الأرض غارقة في دمائها، وتوفت في الحال، وجرى نقل الجثة لمستشفى بنها الجامعي وتولت النيابة التحقيق.

وفاة فتاة دهستها سيارة ببنها

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن استيائهم من الواقعة وطالبوا بضرورة ضبط سائق السيارة الطائشة، وضرورة عمل مطبات صناعية بتلك المنطقة بسبب كثرة الحوادث بها.

كان اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من عمليات النجدة، بـ وفاة فتاة دهستها سيارة تسير بسرعة جنونية أثناء وقوفها بالشارع أمام محطة الغاز بمنطقة الرياح التوفيقي بمدينة بنها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وبالمعاينة والفحص، تبين أنه أثناء وقوف فتاة تنتظر لركوب سيارة بمنطقة الرياح التوفيقي، دهستها سيارة ملاكي حمراء اللون، تسير بسرعة جنونية مما أدى إلى مصرعها فى الحال، وتم نقل الجثة للمستشفى.

وتكثف مباحث القليوبية، جهودها ل ضبط السيارة وقائدها، من خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة، والتعرف على خط سير قائدها لسرعة ضبط السيارة وقائدها، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2