منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة لبنان غدًا في كأس العرب

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة لبنان غدًا في كأس العربصور أرشيفية

رياضة30-11-2021 | 17:49

اختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، استعداداته للقاء لبنان في الرابعة عصر غد (الثالثة بتوقيت القاهرة) في بداية لقاءات الفريقين ضمن المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب التي انطلقت، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة القطرية الدوحة، وشارك في المران جميع اللاعبين وظهروا جميعًا بحالة طيبة.
من جهته، حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على حضور المران على هامش زيارته إلى قطر لحضور حفل افتتاح البطولة، وحث اللاعبين في كلمة له، على عدم التنازل عن تحقيق هدفهم بالفوز بالبطولة لإسعاد جماهير الكرة المصرية في مصر وكل أنحاء الوطن العربي.
كما حرص عمرو الشربيني سفير مصر في قطر، على حضور المران بصحبة وزير الرياضة، وكان في استقبالهما محمد الشواربي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم.
سبق المران المؤتمر الصحفي الذي عقده كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب وبرفقته عمرو السولية قائد المنتخب الوطني.
وتقرر أن يرتدي المنتخب الوطني قميصه الأحمر مع الشورت والجوارب السوداء، خلال لقائه غدًا، أمام المنتخب اللبناني، فيما يرتدي المنتخب اللبناني طاقمًا أبيض.
جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي للمباراة الذي عقد اليوم بستاد الثمامة الذي يستضيف المباراة بقيادة فريق متخصص من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وحضره عن الجانب المصري وائل جمعة مدير المنتخب، ومحمد صلاح المدير الإداري، والدكتور محمد أبو العلا طبيب الفريق، وعبد الله سيد مسئول المهمات.
تم خلال الاجتماع الإعلان عن الإجراءات التنظيمية للمباراة والتعليمات التحكيمية والطبية وموعد تحركات الفريقين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2