مدرب العراق يقتحم أرض ملعب مباراة فريقه أمام عمان.. فيديو

مدرب العراق يقتحم أرض ملعب مباراة فريقه أمام عمان.. فيديومدرب العراق يقتحم أرض ملعب مباراة فريقه أمام عمان.. فيديو

رياضة30-11-2021 | 22:11

اقتحم المونتينيجري زيليكو بتروفيتش المدير الفنى ل منتخب العراق أرضية ملعب المباراة فى تصرف مثير للجدل، خلال أولى مباريات الجولة الأولى من كأس العرب 2021 تحول معها مسار اللقاء الذي انتهى بتعادل قاتل 1-1.

ركلة جزاء لصالح العراق فى الدقيقة 95

احتسبت ركلة جزاء لصالح العراق في الدقيقة 95 من الوقت بدل الضائع من خلال تقنية الفيديو، لمباراة أسود الرافدين أمام منتخب عمان، وكانت النتيجة تشير لتقدم الأخير 1-0.

لاعب العراق يهدر ركلة الجزاء الأولى

حيث نفذها اللاعب أيمن حسين ركلة الجزاء لكن حارس عمان أحمد الرواحي تصدى لها ببراعة، قبل أن يقرر الحكم إعادتها بسبب تقدم الحارس عن خط المرمى.

دخول مفاجئ لمدرب العراق

وحاول أيمن حسين تعويض إهداره ركلة الجزاء بتسديد الركلة المعادة، إلا أنه فوجئ بمديره الفني المونتينيجري زيليكو بتروفيتش يقتحم الملعب لمنعه من تسديد ركلة الجزاء المعادة.

مدرب العراق يركض خلف لاعبه فى الملعب

وطالب المدرب بتروفيتش اللاعب حسن عبد الكريم بتسديد ركلة الجزاء بدلا من أيمن حسين، وركض خلفه في الملعب من أجل تشجيعه قبل تسديد الركلة التي استطاع بالفعل أن يحرز منها هدف التعادل في الدقائق الأخيرة.

تصريحات مدرب العراق خلال المؤتمر الصحفى

وقال بتروفيتش خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة ردا على اقتحامه أرض الملعب: "أعترف بأنه تصرف غير جيد ولا أريد تبريره، وفي الوقت ذاته سعيد لنجاح حسن عبد الكريم في تسجيل ركلة الجزاء، وأنا أؤمن بقدراته وكونه موهبة شابة، وسيكون أحد نجوم الكرة العراقية في المستقبل القريب

المدير الفنى للعراق يعتذر للاعبه

وأضاف: "أقول لأيمن حسين أنا آسف، لا يوجد أمر شخصي بالموضوع، لكني قررت تغيير من يسدد، وهو أمر لمصلحة أيمن والمنتخب".

مباراة صعبة لمنتخب العراق

وتابع المدرب أن سيناريو المباراة شهد الكثير من المتغيرات والمطبات الصعبة، بعد أن حرمتهم العارضة من التسجيل مرتين في الشوط الأول، ثم حالة الطرد التي تعرض لها اللاعب ياسر قاسم، وأجبرتهم على إكمال نصف الشوط الثاني بعشرة لاعبين فقط.

6 لاعبين يطلبون تغييرهم خلال المباراة

وأتم "6 لاعبين طلبوا مني تغييرهم في المباراة، مما عقد علينا الأمور في التغييرات التي كنا نخطط من خلالها لتصحيح المسار، وبات الجهاز مطالبا بتعويض اللاعبين الذين طلبوا التغيير".

أضف تعليق

إعلان آراك 2