إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين في سوهاج

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم  سيارتين في سوهاجصورة ارشيفية

حوادث وقضايا2-12-2021 | 11:04

شهد «الطريق الزراعي السريع، بدائرة مركز شرطة ساقلته فى سوهاج»، حادث تصادم مروع، أسفر عن وقوع العديد من الاصابات، حيث أصيب 5 طالبات وسائق بكسور وجروح متفرقة بالجسد وذلك اثر تصادم سيارتين "أجرة وميني فان"، وسقوط السيارة الأخيرة في الترعة المجاورة للطريق.

بلاغ لمديرية أمن سوهاج

وكانت البداية، عندما تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء محمد شرباش إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بوجود حادث تصادم وسقوط سيارة تقل طلاب مدارس في ترعة مجاورة ل لطريق الزراعي السريع الشرقي دائرة مركز شرطة ساقلته ووجود مصابين.

الإنتقال لفحص ملابسات الواقعة:

وعلي الفور، تم الانتقال لمكان البلاغ ، كما انتقلت قوات الحماية المدنية، التي تمكنت من انتشال المصابين والسيارة من الترعة، وتبين أنه أثناء محاولة التخطي الخاطئ لسيارة ميكروباص لشخص يدعي «ك.م» 21 عامًا سائق ويقيم دائرة المركز اختلت عجلة القيادة بيده، وانحرف على السيارة، مما تسبب في سقوطها بترعة مجاورة.

اسماء مصابي الحادث:

وسبب الحادث في إصابة كل من قائد السيارة الثانية باشتباه ما بعد الارتجاج وجرى نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، «ر.د» 14 عامًا طالبة، "ع. ز" 11 عامًا طالبة، "ج. ز" 9 أعوام طالبة، "ا. م" 7 أعوام تلميذة، "ر. م" 7 أعوام تلميذة، وجميعهم يقيمن بناحية قرية الكتكاتة دائرة المركز بسحجات وكدمات متفرقة بالجسد.

ضبط قائد السيارة:

وبجهود مكثفة من قوات الأمن، تمكنت من ضبط قائد السيارة الأولى، وتبين أنه يدعى "م. ح" 41 عامًا سائق ويقيم دائرة المركز.

وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2