قنا تمنع دخول غير الملقحين بلقاح كورونا المصالح الحكومية

قنا تمنع دخول غير الملقحين بلقاح كورونا المصالح الحكوميةمنع دخول غير الحاصلين على لقاح كورونا

محافظات2-12-2021 | 14:29

تواصل المصالح الحكومية ، بمحافظة قنا، تطبيق قرار حظر دخول المواطنين غير الحاصلين على اللقاح المضاد ل فيروس كورونا إليها، وذلك وفقاً لقرار الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتوجيهات اللواء محمود شعراوي ، وزير التنمية المحلية الصادر بهذا الشأن.

ورصدت بوابة " دار المعارف الإخبارية " قيام عبد اللاه خبير ، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي ، ونائبه ،وطلعت عبد الشافي ، صباح اليوم الخميس ، خلال أعمال تنظيم دخول الموظفين ، والمواطنين للديوان ، ومنع دخول المواطنين ممن لا يحملون بطاقات تلقى لقاح كورونا.

من جانبها أصدرت مديرية التربية والتعليم ب قنا ، كتابا دوريا يحظر دخول أي موظف أو معلم لديوان المديرية والإدارات التعليمية ، والمدارس ، إلا بعد التأكد من الحصول علي اللقاحات المضادة لفيروس كورنا .

ومن جانبه أكد اللواء أشرف الداودي ، محافظ قنا ، أمس ، على تطبيق حظر دخول المواطنين غير الحاصلين على اللقاح المضاد ل فيروس كورونا إلى المصالح والمنشآت الحكومية لتلقى الخدمات وإنهاء الإجراءات المختلفة دون تقديم ما يفيد تلقيهم للقاح، وذلك اعتبارا من اليوم الأول من ديسمبر ٢٠٢١، وذلك وفقا لقرار الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وتوجيهات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية الصادر بهذا الشأن.

وأشار الداودي ، إلى استمرار حملات التطعيم باللقاح بكافة مدن وقرى المحافظة من خلال الفرق الثابتة والمتنقلة ، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين والعاملين والحد من أعداد الإصابات ب فيروس كورونا ، من خلال متابعة خطة التوسع فى منظومة التطعيم لجميع شرائح المجتمع ، موضحا ، أن وزارة الصحة تقديم جميع التسهيلات للمواطنين في عملية الحصول على اللقاح ، حيث يتجه المواطن إلي مراكز التطعيم ببطاقة الرقم القومي والحصول على اللقاح مباشرة بصورة سلسة ، وتقوم الفرق المتواجدة بتسجيل البيانات على موقع الوزارة .

وشدد المحافظ ، على أهمية تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ومنها ارتداء الكمامات الطبية ومراعاة التباعد الاجتماعى للحفاظ على سلامة وصحة مواطنى المحافظة .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2