طفرة تعليمية بمدارس «حمرة دوم» و«أبو حزام» بنجع حمادي

طفرة تعليمية بمدارس «حمرة دوم» و«أبو حزام» بنجع حماديجانب من الجولة

محافظات2-12-2021 | 16:27

تشهد مدارس قري " حمرة دوم " و" أبو حزام " التابعتين لمركز نجع حمادي شمال قنا، طفرة تعليمية واضحة خاصة بعد أن دشن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ، مبادرة كبري لتنمية القريتين في شتي المجالات خلال مؤتمر جماهيري ضخم ضم القيادات التنفيذية والشعبية والدينية وذلك تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية بالاهتمام بهذه القري لتغيير واقعها.

فقد رصدت بوابة " دار المعارف الإخبارية " تحسنا ملحوظا في العملية التعليمية في مدارس تلك القري بعد سد العجز في الهيئات التدريسية في المواد الأساسية والأنشطة فضلا عن تحسن الخدمات المقدمة من جانب الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي وقطاعات الصحة ، ومياه الشرب والصرف الصحي ، والري ، والكهرباء .

كما رصدت بوابة " دار المعارف الإخبارية " تحسن المستوي التعليمي لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي بمدرسة أبو حزام الابتدايية حال ترديدهم لنشيد تعلم الأرقام باللغة الإنجليزية بطريقة سهلة وجيدة جدا .

من جانبه أشار الديب بهيج مدير مدرسة أبو حزام الابتدائية ، إلي تحسن المستوي التعليمي للتلاميذ بمدارس القرية الابتدائية والإعدادية ، مشيرا إلي ارتفاع المستوي العلمي للطلاب الذين باتوا يلتحقون بالكليات العلمية والأدبية العليا ، فضلا عن حصول العديد من أبناء القرية علي أعلي الدرجات العلمية كالماجستير والدكتوراه.

ووجه بهيج ، شكره لمحافظ الإقليم اللواء أشرف الداودي ، لاطلاقه مبادرة تنموية شاملة بتلك القري التي عانت إهمالا وتهميشا علي مدار عقود طويلة ، موجها رسالة شكر وحب وتقدير وتأييد للقيادة السياسية المتمثلة في شخص فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يؤكد كل يوم ، أن جميع أبناء الشعب المصري في بؤرة اهتمامه ، متمنيا لسيادته الصحة والعافية ودوام الاستقرار والازدهار لمصرنا الحبيبة في ظل القيادة الرشيدة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2