غدا..انتخابات الاتحاد رفع الاثقال تعرف على قائمة ثروت بنداري

غدا..انتخابات الاتحاد رفع الاثقال تعرف على قائمة ثروت بندارياتحاد رفع الاثقال

رياضة2-12-2021 | 21:59

كشف ثروت عبد الله بنداري المرشح علي منصب رئيس اتحاد رفع الاثقال،الحاصل على تربية رياضيةو بطل مصر في رفع الاثقال و والحاصل على بطولة بحر متوسط وأفريقيا وعرب وشارك فى أولمبياد اطلنطا، أمتلك اسم وتاريخ كبير فى رفع الأثقال وانا من جيل رفع الأثقال الحقيقى فى مصر وحققت إنجازات لمصر فى اللعبه.

وقال ثروت بندارى فى تصريحات خاصة:" عملت فى الاتحاد مشرف على مشروع القومى للناشئين و إدارى فرق الفرق القومية ورئيس لجنة فنيه على مدار السنوات السابقه بالإضافة إلى رئيس اللجنه الفنيه وكنت موجود فى تحقيق الاتحاد الميداليات والانجازات الفتره السابقه".

واضاف ثروت بندراى:" استقريت على قائمته التى يخوض بها انتخابات اتحاد رفع الأثقال والتى تضم كلاً من : "مصطفى اللوزى نائب رئيس، و ادهم فؤاد سكرتير، و احمد سمير امين صندوق، اما علي منصب العضوية، احمد ندا و احمد عوض واحمد مصطفى حسين وعادل محمد السيد".

وتابع المرشح على منصب الرئاسة:" انطباعات الجمعيه العمومية تجاهى اننى وجه مشرفة للعبه وداخل اللعبه وقاد على حل المشكلات".

وتتضمن الجولات التي يقوم بها ثروت بنداري، التعرف على مشاكل الأندية ومتطلباتهم، وأبرز العقبات التي تواجه اللعبة وأبطالها في مختلف المستويات.

وتقام انتخابات الاتحاد المصري لرفع الأثقال غدا 3 ديسمبر لاختيار مجلس إدارة جديد لإدارة الاتحاد المصرى اللعبه لمدة 4 سنوات مقبلة هتنتهى فى 2025، و موعد انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الساعه 4 عصرا والمقرر لها غدا الجمعة، بمقر مبنى الاتحادات في مدينة نصر.

أضف تعليق