«رجال الوظائف الغريبة» بمهرجان القاهرة اليوم

«رجال الوظائف الغريبة» بمهرجان القاهرة اليوم رجال الوظائف الغريبة بمهرجان القاهرة اليوم

ثقافة وفنون3-12-2021 | 12:48

يعرض فيلم "رجال الوظائف الغريبة" اليوم للمرة الثانية فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ضمن قسم البانوراما الدولية بالدورة الـ 43 ب مهرجان القاهرة السينمائى الدولى.
فيلم "رجال الوظائف الغريبة" من إخراج نويس بايوس وإنتاج إسبانيا وأحداثه تدور حول أنه من أجل اجتياز اختبار العقد الأسبوعى، يتعين على سباك مغربى شاب أن يتعامل مع زملاء وعملاء غريبى الأطوار.
يبدأ عرض الفيلم الذى تبلغ مدته 85 دقيقة فى الساعة الـ 12:30 مساء بالمسرح الكبير فى دار الأوبرا ومن المقرر أن تعقبه مناقشة.
يشار إلى أن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى ستشهد اليوم فى عروض المسرح الكبير بالأوبرا أيضا أفلام "جسد ضئيل" إنتاج إيطاليا فرنسا سلوفينيا ومدته 89 دقيقة، و"الثقب فى السياج" إنتاج المكسيك بولندا ومدته 100 دقيقة، و"الملك ريتشارد" إنتاج أمريكا، ومدته 144 دقيقة.
ومن المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

أضف تعليق

إعلان آراك 2