عرض «جسد ضئيل» بمهرجان القاهرة اليوم

عرض «جسد ضئيل» بمهرجان القاهرة اليومفيلم جسد ضئيل

ثقافة وفنون3-12-2021 | 13:54

يعرض اليوم لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فيلم "جسد ضئيل" ضمن المسابقة الدولية ب مهرجان القاهرة السينمائي الدولى فى دورته الـ43.

فيلم "جسد ضئيل" من إخراج لورا ساماني، ومن إنتاج إيطاليا، فرنسا، سلوفينيا، وتدور أحداثه في إيطاليا في بداية القرن العشرين، حيث تلد "أجاتا" طفلة ميتة، بينما تمنع القوانين تعميد الأطفال الميتين، وتقرر "أجاثا" خوض رحلة خطرة لتذهب إلى مكان قالوا لها إنه يعيد الأطفال الميتين للحياة مرة أخرى لتعميدهم.
ويبدأ عرض الفيلم الذي تبلغ مدته 89 دقيقة، في الساعة الـ3:00 مساءً، بالمسرح الكبير، في دار الأوبرا، فيما يُعرض للمرة الثانية يوم الأحد 5 ديسمبر في الساعة الـ 5:30 مساءً في سينما "الزمالك 1".
ومن المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حتى يوم 5 ديسمبر المقبل مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.
مهرجان القاهرة السينمائي الدولي هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2