الزمالك يستعد لمواجهة المقاولون بالدورى

الزمالك يستعد لمواجهة المقاولون بالدورىالزمالك والمقاولون

رياضة4-12-2021 | 18:51

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتشهد التدريبات غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب الأول، بخلاف التونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لتواجدهما مع منتخب تونس والمغربي أشرف بن شرقي المنضم لمنتخب بلاده.

وخاض لاعبو الفريق الأول تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات تحت إشراف الجهاز الفني قبل انطلاق التدريب الجماعي.

وانتظم الثلاثي الحارس محمد أبو جبل والحارس محمد عواد واللاعب يوسف إبراهيم “أوباما”، في التدريبات الجماعية للفريق اليوم السبت، بعد غيابهم عن مران أمس بإذن الجهاز الفني.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، شرح خلالها بعض الأمور الفنية وطالب اللاعبين بالتركيز في الفترة المقبلة..وخصص الفرنسي فقرة خاصة للتسديد على المرمى خلال مران اليوم السبت.

وخاض لاعبو الزمالك فقرة بدنية خاصة تحت إشراف البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال بالفريق قبل بدء التدريبات الفنية، وشاركوا في تقسيمة قوية تحت إشراف كارتيرون الذي قسم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة في وسط الملعب، شهدت حماسا من جميع اللاعبين، وشهدت التقسيمة مشاركة الإيفواري رزاق سيسيه، بينما حصل طارق حامد لاعب وسط الفريق على راحة من التدريبات الجماعية للفريق واكتفى بخوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، كما حصل إمام عاشور لاعب وسط الفريق على راحة من التدريبات الجماعية بإذن الجهاز الفني.

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق عن سلبية المسحة الطبية لجميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني للفريق.

وأكد رئيس الجهاز الطبي للفريق إيجابية مسحة عمرو أبو العز المدير الإداري لفريق الكرة، موضحا أنه يخضع للعزل المنزلي مع اتباع بروتوكول العلاج تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأبيض.

وحدد الجهاز الفني للفريق الثالثة عصر غد الأحد موعدا لمباراة بايونيرز الودية والتي ستقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية أخرى أمام فريق الرائد السعودي يوم 14 ديسمبر الحالي، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2