بث مباشر مباراة المصرى وريفرز يونايتد بالكونفدرالية

بث مباشر مباراة المصرى وريفرز يونايتد بالكونفدراليةصور أرشيفية

رياضة5-12-2021 | 11:29

تقدم بوابة "دار المعارف" لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان، خدمة البث المباشر، لمشاهدة مباراة المصرى وريفرز يونايتد النيجيرى، مساء اليوم، على ملعب الاسكندرية، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية.

موعد مباراة المصرى وريفرز بالكونفدرالية

ومن المقر أن تقام مباراة المصرى البورسعيدى وريفرز يونايتد النيجيرى فى السادسة مساء اليوم الأحد، على ملعب الاسكندرية، وكان لقاء الذهاب بين ريفرز يونايتد والمصرى انتهى بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف، ويكفى المصرى الفوز بهدف مقابل دون رد لضمان التأهل لدور المجموعات من الكونفيدرالية الأفريقية مستفيدا بقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض .

مشوار المصرى البورسعيدى بالكونفدرالية

وبلغ المصري البورسعيدي، بلغ دور الـ 32 الإضافي، على حساب سلطات الموارد الأوغندي بعدما تعادل سلبياً في مباراة الذهاب وفاز بهدف دون رد في لقاء العودة ، ووصل المصري إلى نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية عام 2018، قبل أن يودع المسابقة أمام فيتا كلوب الكونغولي، قبل أن يعود للمشاركة في الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعدما غاب عن المشاركة خلال الموسم الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة المصرى وريفرز

س يتم نقل مباراة المصري وريفرز النيجيري في الكونفدرالية الأفريقية، عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية، فيما ستقدمه بوابة دار المعارف من خلال خدمة البث المباشر عبر موقعها الإلكترونى برابط سريع وبدون تقطيع.

طاقم حكام مباراة المصرى وريفرز

ويتولى إدارة المباراة تحكيميًا طاقم من توجو، مكونا من كوملانفى أكلاسو كحكم ساحة، ومعه كوملان أديوتسو، مساعد حكم أول، وجوناثان كوفي، مساعد حكم ثاني، بالإضافة للحكم الرابع، كواسى أتيوجبى.

وأسند الاتحاد الإفريقى "كاف" مقمة رقابة المباراة إلى الليبى جمال سالم، ومراقب الحكام إلى المغربى محمد قزاز، بينما يتولى هانى الشاهيدي، مهام المنسق الطبى.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2