«مسلم ومسيحي تحت ظلال حياة كريمة».. هدية قرينة الرئيس لشما بالمنوفية

«مسلم ومسيحي تحت ظلال حياة كريمة».. هدية قرينة الرئيس لشما بالمنوفيةجولة السيدة انتصار السيسي

محافظات5-12-2021 | 14:32

استقبل أسرتان من قرية شما، التابعة لمركز أشمون، بمحافظة المنوفية، هدية من قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كانت الهدية الأولي لأسرة "نزيه الصو" الأسرة التي استضافت السيدة انتصار السيسي فى زيارتها الأولى لقرية شما، بـ مركز شباب شما، حيث تناولت فى منزلهم كوب من الشاي، وأثناء الإستضافة طلبت "هناء زوجة نزية الصو" من السيدة إنتصار السيسي أن توفر لها منزل لظروفهم الصعبة، كما لديها بنتين فى سن زواج إحداهما مخطوبة، ولا تقدر على تجهيزها.

قالت هناء أن الاستجابة لطلبها كانت سريعه، فى خلال ١٥ يوم فقط ، بعدها فوجؤ بـ مؤسسة حياة كريمة، تخبرهم بقدوم الهدية ، حيث شملت الهدية جهازي عروس لفتاتين أبناء الحاج نزية، بالإضافة إلى توفير شقة لهم بمركز أشمون، معها عفش شقة كامل، انترية وحجرتين نوم وحجرة سفرة، وكل مشتملاتها من أجهزة جديدة للأم، وأدوات كهربائية هدية للأسرة، بعد طلبهم من السيدة إنتصار السيسى بتوفير مسكن آمن لهم.

وأشارت إلي أن السيدة إنتصار السيسى أكدت على تجهيز الشقة بكفاءة عالية.


وأكدت هناء نزيه على توصيل شكرها الخالص لقرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووجهت الدعاء لحماية الرئيس من أعدائه، واستمراره فى السعي لتوفير حياة كريمة لشعبه.

أما الهدية الثانية فهي لأسرة السيدة سماح حنا، كانت قد قابلت قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء زيارتها لمدرسة بقرية شما، ولم تسمح السيدة إنتصار بمنعها من محادثتها، وأمرت الحرس بأن يتركوها لكى تستمع إليها بكل ود.

قالت سماح حنا أنها لم تكن تتوقع إستجابة مطالبها، حيث طلبت من السيدة إنتصار توفير مصدر دخل ثابت لزوجها، لأنه مصاب بجلطة ولا يستطيع العمل،ولديها بنت فى سن الجواز، وطفل يقارب من عمر ١٥ سنة، كما أن لديهم ديون من بناء منزلهم.

ذكر "حنا" أنها فوجأت بأن الهدية عبارة عن جهاز عروس كامل لابنتها، بالرغم من أنها لم يتم خطبتها بعد، بالإضافة إلى سيارة سوزوكي لزوجها، للعمل عليها وفتح باب رزق لهم، حيث أن كان يعمل سواق من قبل لدى الجيش المصرى.

أوضحت سماح هنا أن قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، استقبلت كل مطالبها أثناء لقائها بصدر رحب، وقالت لها "عنينا ليكى..وأمرت المسئولين على الفور بتلبية مطالبها"، حيث وصفت السيدة إنتصار السيسى بأنها أم للشعب المصرى.

أضف تعليق

إعلان آراك 2