مصممة أزياء: إطلالات الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي جريئة وجذابة

مصممة أزياء: إطلالات الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي جريئة وجذابةمصممة أزياء

منوعات5-12-2021 | 18:05

قالت بثينة مسعد، مصممة الأزياء والموضة، إن إطلالات الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي، تمتاز بالتنوع والأناقة والجاذبية وحتى الإثارة والغرابة، حيث تألقت النجمات على السجادة الحمراء بإطلالات خطفت الأنظار وأصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصفت "بثينة"، إطلالة الفنانات على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43 بأنها جريئة، قائلة: "إطلالة الفنانات في المهرجان جريئة وأصبح اختيار الفستان قائم على لفت الانتباه والأنظار أكثر من التركيز على الذوق".

وأشادت مصممة الأزياء، بأناقة ومظهر الفنانة إلهام شاهين التي ظهرت خلال أيام المهرجان بملابس متناسقة وجميلة، لافتة إلى أن التنسيق في اختيار الملابس أفضل بكثير من ارتداء ملابس ملفته للنظر، ولكن الأهم أن يرتدي كل شخص ما يتناسب مع جسده وشخصيته.

وأعربت عن إعجابها بفستان الفنانة درة، الذي اعتمد على البساطة، ولونه الأبيض، بقصة الكت وفتحة حرف V على منطقة الصدر، وجاء الفستان ذو الفتحة الأمامية بطول الساق، مزودًا بقفازات بطول الذراع، مرصعة بالفصوص الفضية، ونسقت معه حقيبة يد دائرية باللون الفضي، وزينت الإطلالة بمجوهرات من الذهب الأبيض كما اختارت تسريحة شعر ذيل الحصان، واعتمدت مكياجا هادئا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2