أزمة فى منتخب الأردن.. كورونا وإصابات وإيقاف تهدد النشامى

أزمة فى منتخب الأردن.. كورونا وإصابات وإيقاف تهدد النشامىصورة أرشيفية

رياضة6-12-2021 | 17:25

قال عدنان حمد المدير الفنى ل منتخب الأردن أن هناك إصابتين جديدتين بفيروس كورونا ضربت المنتخب، مضيفاً بأن الإجراءات الاحترازية داخل صفوف المنتخب دقيقة جدا، والمنتخب لا يلتقي إلا في 3 أماكن، في الفندق وملعب المباراة وملعب التدريب، ومعزول تمامًا.

فرصة التأهل موجودة ولكن؟

وأضاف المدير الفنى ل منتخب الأردن خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة فلسطين أن احتمالات التأهل لربع النهائى موجودة، خاصة وأنه في وضع أفضل من الفرق الأخرى، الأمور بيدنا والفوز سيمنحنا التأهل المباشر، ودرسنا جميع الاحتمالات ونحضر الفريق لذلك.

الأردن يفتقد خدمات 4 لاعبين

وأعلن "عدنان" أن فريقه سيفتقد لخدمات بهاء فيصل، ومحمد الدميري ومهند خير الله بسبب الإصابة، إلى جانب إحسان حداد للإيقاف، وهؤلاء سيغيبون عن مواجهة فلسطين في ختام دور المجموعات.

منتخب الأردن بدون خط دفاع

وأكد مدرب منتخب النشامى أنه سيفتقد ثلاثي خط الدفاع، الدميري وحسين حداد ومهند خير الله، وأيضا أحمد ثار، وفي الهجوم بهاء فيصل ويزن عماد، والعديد من الإصابات، مضيفًا أنه لا يمتلك سوى 14 لاعبًا لاستكمال كأس العرب".

ترتيب المجموعة الثالثة

ويحتل منتخب الأردن المركز الثاني في المجموعة الثالثة بثلاث نقاط متأخرا بثلاث نقاط عن منتخب المغرب الذي ضمن التأهل بالفعل لدور الثمانية بينما تحتل السعودية والمنتخب الفلسطيني المركزين الثالث والرابع على الترتيب بنقطة واحدة لكل منهما.

أضف تعليق

إعلان آراك 2