تقارير| البدلاء يسيطرون على تشكيل بايرن ميونخ بمواجهة برشلونة

تقارير| البدلاء يسيطرون على تشكيل بايرن ميونخ بمواجهة برشلونةصور أرشيفية

رياضة7-12-2021 | 16:32

شهدت قائمة بايرن ميونخ الألمانى لمواجهة برشلونة غياب 6 لاعبين عن البفارى فى المباراة، المقرر اقامتها غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الختامية من المجموعة الخماسة لدورى أبطال أوروبا.

ونجح نادى بايرن ميونخ فى التأهل للأدوار الإقصائية بعدما حقق الفوز فى خمس مواجهات حتى الآن، ويسعى للحافظ على سلسلة الانتصارات للتأهل بالعلامة الكاملة، ويحتل برشلونة المركز الثانى بسبع نقاط ويحتاج إلى فوز أخر لضمان التأهل للدور الإقصائى.

ويسعى برشلونة لتحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل لضمان التأهل وضياع الفرصة على بنفيكا البرتغالى الذى يحتل المركز الثالث برصيد خمس نقاط ويتذيل فريق دينامو كيف ترتيب المجموعة الخامسة.

وأعلن ناجلزمان عن خروج ليون جوريتسكا وجنابرى بداعى الإصابة الذى يعانى منها الثنائى، بالإضافة إلى غياب إيريك مكسيم من آثار الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف مدرب بايرن أن يوشوا كيميش الغائب لأربعة أسابيع بعد دخوله الحجر مرتين بسبب "كوفيد-19" وميكائيل كويزانس ومارسيل سابيتسر لم يستعيدوا كامل لياقتهم بعد.

وقال ناجلزمان في مؤتمر صحفي افتراضي: سيخضع يوشوا لفحوصات غدا لكنه سيغيب نظرا لأنه لم يلعب منذ أربعة أسابيع.

وأضاف أنه سيمنح العديد من اللاعبين الشبان الفرصة للمشاركة في المباراة وإثبات أنفسهم لكنه سيدفع مع ذلك بأقوى تشكيلة ممكنة ولن يحصل كبير هدافيه روبرت ليفاندوفسكي على راحة.

وأضاف نجلزمان: نرغب في تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات. التأهل من خلال الفوز السادس سيكون رائعا.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2