غدا.. تامر حسنى يحيى حفلا ضخما بأكتوبر

غدا.. تامر حسنى يحيى حفلا ضخما بأكتوبرتامر حسنى

ثقافة وفنون7-12-2021 | 19:15

شادى عبد العال

يحيى النجم تامر حسنى حفلا غنائيا بإحدى الجامعات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر غدا الأربعاء، ويبدأ الحفل فى الـ8 مساءً، ويقدم تامر خلاله باقة من أغانيه، الحديث منها والقديم التى اشتهر بها وحققت نجاحا كبيرا.

كان نجم الجيل تامر حسنى، قد طرح الشهر الماضى أحدث أغنياته التى تحمل اسم "قد التحدى"، على موقع "يوتيوب"، وتبرع بهذا العمل لذوى الهمم ضمن مبادرة يوم التحدى، والأغنية من كلمات محمد القياتى، الحان محمد حمزة، توزيع احمد عادل، والكليب من اخراج خالد الشوربجى.

وعلى مدار الفترة الماضية استرجع النجم تامر حسنى ذكريات واحدة من أشهر حفلاته في المغرب، من خلال حسابه على موقع إنستجرام، وتطرق في تعليقه على أحد الفيديوهات بإحساسه أثناء الصعود على المسرح وقتها ليندهش من تواجد جمهور بهذا الكم الكبير الذى وصل إلى 400 ألف ممن حرصوا على الحضور، وقال عن ذلك : "المشهد ده ليه قصة أحب أشارككم فيها.. أول ما طلعت المسرح كنت حاسس أني بحلم أو بيتهيألي أو مش شايف صح لحد ما شوفت اللحظة دي متصورة من العبقري رومير (رامي مسعد) إللي روحت سألته بعد ما طلعت المسرح بدقيقة.. هو أنا شايف صح؟ رد قالي: أنا مصدووم زيك ومش مصدق وحاسس أني بحلم ولما المذيع الكريم أكد اللي شايفينه، راح رامي طلع على ونش كبير كان موجود بالصدفة لشيء آخر وصور اللحظة التاريخية دي اللي عمرها ما حصلت لا معايا ولا مع غيري لمطرب واحد".

أضف تعليق

70 عامًا على ملحمة الصمود والفداء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين