إصابة مبكرة لأيمن أشرف وتبديل اضطرارى لمنتخب مصر امام الجزائر

إصابة مبكرة لأيمن أشرف وتبديل اضطرارى لمنتخب مصر امام الجزائرصور أرشيفية

رياضة7-12-2021 | 21:30

أصيب أيمن أشرف لاعب منتخب مصر، بعد بدء مباراة الليلة بدقائق معدودة عقب تدخل لاعب الجزائر معه، ليكون أول تبديل اضطرارى للفراعنة، ويدخل بدلاً منه مصطفى فتحى فى الدقيقة الثامنة، حبث أطلق الحكم الأرجنتيني فاكيوندو تيو صافرة بدء اللقاء، فى رحلة البحث عن صاحب المركز الأول خلال 90 دقيقة كروية، ضمن منافسات ختام الجولة الثالثة، من بطولة كأس العرب، نسخة قطر 2021.

تشكيل منتخب مصر لمواجهة الجزائر:

أعلن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، تشكيل الفراعنة لمواجهة منتخب الجزائر اليوم ضمن فعاليات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة في دور المجموعات من بطولة كأس العرب.

وجاء تشكيل المنتخب الوطنى على النحو التالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي الونش - أحمد حجازي - أكرم توفيق.

خط الوسط: حمدي فتحي - أيمن أشرف – عمرو السولية.

خط الهجوم: مروان حمدي - محمد شريف - حسين فيصل

بدلاء منتخب مصر أمام الجزائر

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمد صبحي ومحمود جاد وأحمد ياسين وعمر كمال ومروان داوود وأحمد رفعت ومصطفى فتحي ومهند لاشين ومحمد عبد المنعم وأسامة فيصل ومحمد مجدي أفشة وأحمد سيد زيزو.

تشكيل منتخب الجزائر أمام مصر

أعلن مجيد بوقرة، المدير الفنى لمنتخب الجزائر، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة المنتخب الوطنى، والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم، الثلاثاء ، فى ختام دور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021 المقامة فى العاصمة القطرية الدوحة.

وجاء تشكيل منتخب الجزائر ضد مصر، كالتالى:

مبولحي، بن عيادة، توقاي، بدران، شتي، بن دبكة، دراوي، براهيمي، مزياني، بلايلي، بونجاح.

موقف المنتخبين فى المجموعة

ويتساوى منتخبا مصر والجزائر في عدد النقاط ( 6 لكل منهما ) من الفوز على منتخبي لبنان والسودان، كما يتساويان في عدد الأهداف المحرزة وفارق الأهداف ( 6 أهداف نظيفة)، كما يتساويان في بند اللعب النظيف الذي تلجأ إليه اللائحة في هذه الحالة حيث يخصم من كل فريق 3 نقاط لحصول مصر على 3 انذارات والجزائر على طرد غير مباشر نتيجة انذارين للاعب واحد في مباراة.

مباريات الفريقين القادمة المتوقعة

وينتظر منتخب الأردن ،الفائز من مباراة منتخب مصر و الجزائر ، في دور الـ8 لبطولة كأس العرب ، بينما يواجه الخاسر من مباراة منتخب مصر و الجزائر نظيره المغربي ، بعد إحتلال منتخب المغرب قمة المجموعة الثالثة ، و الأردن في المركز الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر

وتقوم شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية بنقل مباريات كأس العرب 2021 عبر قناتي "BeiN Sports HD1" و"BeiN Sports HD2"، فيما ستقدمه بوابة دار المعارف من خلال خدمة البث المباشر عبر موقعها الإلكترونى برابط سريع وبدون تقطيع.

جدول ترتيب مجموعة مصر والجزائر

مصر - 6 نقاط
الجزائر - 6 نقاط
السودان - بلا نقاط
لبنان - بلا نقاط

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2