حلاوة المولد دعاية جديدة لقائمة الخطيب للفوز في انتخابات الأهلي

حلاوة المولد دعاية جديدة لقائمة الخطيب للفوز في انتخابات الأهليحلاوة المولد دعاية جديدة لقائمة الخطيب للفوز في انتخابات الأهلي

* عاجل28-11-2017 | 19:26

كتب: مصطفى يحيى

يبدو أن قائمة محمود الخطيب المرشحة في انتخابات النادي الأهلي، قررت اللجوء إلى جميع الطرق التي تضمن لها النجاح في السباق الانتخابي، بدءا من الهجوم على مجلس محمود طاهر الحالي، الذي ينافسها بقائمة أخرى، مع التقليل من إنجازاته، وحشد جميع أنصاره من مؤيدين ووسائل إعلام، وحتى كان الطريق الأخير عبر توزيع علب لحلاوة المولد على أعضاء الأهلي.

ليتحول الشعار الذي تتشدق به القائمة من "الأهلي فوق الجميع" إلى "الملبن فوق الجميع"، وتتحول شعارات المبادئ إلى "اللي تغلبه إلعبه" من أجل تحقيق الهدف الأكبر وهو الوصول إلى رئاسة وعضوية مجلس إدارة الأهلي.

ورغم أن قائمة الخطيب دأبت على مهاجمة القائمة الأخرى المنافسة لها والتي يترأسها محمود طاهر، بسبب الحديث عن الإنفاق الكبير غير المبرر في انتخابات نادي، حتى أنهم اتهموهم بصرف ملايين الجنيهات على هذه الحملة، إلا أن قائمة بيبو لم تتوان عن استخدام أساليب دعائية أشبه بوسائل الدعاية في مجلس الشعب.

وتداولت صورة تظهر فيها علب حلوى المولد النبوي الشريف مطبوع عليها صورة قائمة الخطيب وشعارها، بكميات كبيرة، بغرض توزيعها على أعضاء الجمعية العمومية بالنادي، وكأنهم ينتظرون مثل هذه الهدايا لانتخاب القائمة، وكأن أيضا هؤلاء الأعضاء أشبه بالمواطنين "الغلابة" الذين يخادعهم المرشحين في انتخابات البرلمان بالهدايا والمأكولات لدفعهم نحو انتخابهم.

وتناسى أعضاء القائمة بقيادة الخطيب ما يرددوه دائما حول أن مصلحة الأهلي فوق الجميع، وأن الأهم هو الحفاظ على مبادئ القلعة الحمراء، واحترام رغبة الجمعية العمومية، بغض النظر عمن سيختارونه.

هذه الأساليب الدعائية التي أتبعتها قائمة الخطيب سبقهم إليها مرشحين في انتخابات الزمالك، مثل هاني زادة وهاني العتال وعلاء مقلد وغيرهم، فمنهم من قام بتوزيع شيكولاته مطبوع عليها اسمه وصورته، ومنهم من قام بتوزيع أقلام مطبوع عليها اسمه.

    أضف تعليق

    رسائل الرئيس للمصريين

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2