صور| الآلاف يشاركون بمؤتمر «كلنا معاك من أجل مصر» لدعم الرئيس السيسي في محاربة الإرهاب

صور| الآلاف يشاركون بمؤتمر «كلنا معاك من أجل مصر» لدعم الرئيس السيسي في محاربة الإرهابصور| الآلاف يشاركون بمؤتمر «كلنا معاك من أجل مصر» لدعم الرئيس السيسي في محاربة الإرهاب

* عاجل29-11-2017 | 16:41

البحيرة - عماد الدين محمد

شارك اليوم الأربعاء ، الألاف من أبناء محافظة البحيرة ، بالمؤتمر الأول لجمعية من أجل مصر تحت عنوان " كلنا معاك من أجل مصر" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في محاربة الإرهاب.

وبدأ المؤتمر الجماهيري بعزف النشيد الوطني والوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء الإرهاب الأسود من رجال الشرطة و القوات المسلحة و المدنيين.

ومن جانبه قال محمد وجيه خالد منسق جمعية من أجل مصر فرع "البحيرة"، أن العمليات الأرهابية التي تستهدف أبناء الشعب المصري بكل طوائفه تزيد من قوة و ترابط المصريين في إصرارهم في مساندة القيادية السياسية لدحر الأرهاب الأسود عن الوطن ، مؤكدا علي دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي في محاربة الإرهاب.

وأكد وجيه، أن الجمعية تسعي خلال الفترة القادمة لتدريب الشباب من أبناء المحافظة و تأهليهم لتولي المناصب القيادية تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمرات الشباب الأخيرة التي عقدت بالمحافظات .

ويكمل محمد البنا المدير التنفيذي لجمعية من أجل مصر، أنه رغم الصعوبات و التحديات التي تواجه الدولة المصرية و المؤتمرات سواء كانت داخلية أو خارجية إلا أنه خلال ال 4 سنوات الماضية شهدت جميع المحافظات انجازات في كافة المشروعات الخدمية كالإسكان و الصحة و التعليم و الطرق .

ولفت البنا ، في كلمته أن أهالي رشيد تصدوا للاحتلال الإنجليزي بكل بسالة و شجاعة ومنعوهم من دخول مصر ، مؤكدا أن مصر قادرة علي تجاوز الصعاب حيث أن المصريين لديهم عزيمة قوية في التحدي و الصبر لعبور المرحلة الصعبة التي تمر بها الدولة لبناء دولة قوية .

ومن جانبه طالب الإعلامي طارق علام، مسئولي جمعية من أجل مصر بالبحيرة بمبادرة لزواج 200 عريس و عروسة من أبناء المحافظة في حفل زفاف جماعي .

وطالب علام، في كلمته مسئولي جمعية من أجل مصر بالعمل في تنفيذ 200 مشروع للشباب بينهم 50 مشروعا لذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدا أن مصر تحتاج تكاتف جميع المصريين للعمل في بناء الدولة قائلا  : " مصر محتاجة منكم نحب بعض " .

وأكد علام، أن وعد بلفور الذي تم 1917 بدأ تنفيذه في عام 2017 بالوطن العربي، مشيرا هذا ما يحدث في المنطقة وحالة الانقسام بين الدول العربية، حيث أنه كان مخطط لتقسيم مصر إلي 3 دول .

وطالب علام في نهاية كلمته ، المصريين بالعمل علي تعليم أبنائكم حب الحياة و العمل و المثابرة والجد و الإجتهاد للمساهمة في تقدم الوطن،لافتا أن مصر علمت العالم منذ فجر التاريخ الحضارة و التقدم في شتى المجالات.

واختتم المؤتمر الجماهيري المطرب أحمد ناصر ابن مدينة أبو المطامير بمجموعة من الأغاني الوطنية التي تفاعل معها الحضور .

[gallery ids="84396,84394,84393,84392,84391,84389,84388,84386,84385,84380,84382,84384"]
    أضف تعليق

    مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2