«الهلالي» يوجه الشكر للرئيس السيسي على دعمه للبحث العلمي

«الهلالي» يوجه الشكر للرئيس السيسي على دعمه للبحث العلميالدكتور أمير الهلالي

مصر8-12-2021 | 14:58

أعرب د. أمير الهلالي، الحاصل على بكالوريوس صيدلة جامعة القاهرة والباحث المتدرب بقسم الميكروبيولوجي، ومنسق مقرر بمنظمة PEOI الغير ربحية بكاليفورنيا، عن سعادته بمشاركته ب المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي (GFHS) بعنوان "رؤية المستقبل"، والذي يُقام بالعاصمة الإدارية الجديدة، موجه الشكر للريس عبد الفتاح السيسي عن اهتمامه وخطوته الرائدة بمواكبة العصر ودعمه الرائد للبحث العلمي.

وأوضح فى تصريحات خاصة لـ"دار المعارف" أن المنتدى يتناول العديد من المواضيع الهامة بما يؤكد على أهمية البحث العملي في تقدم الأمم وإخراجها من كوكبة الأزمات ولعل أبرزها أحداث جائحة كورونا ودور البحث العلمي به.

كما يتناول المنتدى مناقشات وندوات من تأهيل الطلاب الجامعيين ومدى التغيرات بسوق العمل بالاضافة الى جاهزية المنتدى بمحاوره وأنشطته لثورة علمية صناعية. كما يتضمن إقامة سلسلة من الفاعليات والأنشطة في صورة اجتماعات، وندوات، وحلقات نقاش، ومحالاات علمية من قبل الأكاديميين والخبراء المهنيين من كبرى المنظمات الدولية.

ويُنظم على هامش المنتدى معرض يضم العديد من المشاركين من مختلف الجامعات الحكومية والخاصة والدولية، والشركات التكنولوجية المُتخصصة في التعليم والبحث العلمي، بالإضافة إلى العديد من المُنظمات الدولية، وجهات التمويل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2