شقيق ضحية سفاح الإسماعيلية: أصغر عيل في المحافظة بمقام 100 راجل

شقيق ضحية سفاح الإسماعيلية: أصغر عيل في المحافظة بمقام 100 راجلسفاح الاسماعيلية

حوادث وقضايا9-12-2021 | 13:32

رد حسام شقيق ضحية "سفاح الإسماعيلية"، عقب النطق بالحكم على عبد الرحمن نظمي الشهير بـ"دبور" الذي قتل شقيقه بنحر عنقه وفصل رأسه عن جسده، على ادعاءات البعض بأن الإسماعيلية مفيهاش راجل بسبب عدم تصديهم للسفاح.

وأضاف شقيق المجني عليه أن أصغر "عيل" في الإسماعيلية بمقام 100 راجل، وأن أهل المحافظة فدائيين، مشيرا إلى أن وقوف الناس أثناء وقوع الجريمة ونجاح البعض منهم في تصويرها خدم القضية وجعل كل من شاهد هذه الواقعة يتفاعل مع الضحية.

وكانت محكمة جنايات الإسماعيلية،أصدرت ، اليوم، الحكم على المتهم عبد الرحمن نظمي وشهرته " دبور" والمعروف إعلاميا باسم "سفاح الإسماعيلية"، بإحالة أوراقه إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، لاتهامه بقتل عامل ونحر عنقه وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار.

وجاء الحكم على "سفاح الإسماعيلية" برئاسة المستشار أشرف محمد علي حسين رئيسًا، وعضوية المستشار ولاء محمد مجدي الطاهر، والمستشار ياسر حسني مدبولي، وأحمد سري الجمل، وسكرتارية هيثم عمران.

وتعود تفاصيل واقعة "سفاح الإسماعيلية" إلى مطلع شهر نوفمبر الماضي، حينما فوجئ سكان شارع الثلاثيني بالإسماعيلية بمطاردة شاب لعامل بسلاح أبيض في منتصف الشارع، ثم طعنه عدة طعنات وذبحه حتى نحر عنقه وفصل رأسه عن جسده، وسط ذهول الجميع، وحمل رأس المجني عليه بيده وسار بها بضعة أمتار، كما شرع في قتل اثنين آخرين، حتى تجمهر الأهالي حوله وأمسكوا به وأبرحوه ضرباً.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2