تعرف علي موعد عرض الجزء الجديد لفيلم هارى بوتر

تعرف علي موعد عرض الجزء الجديد لفيلم هارى بوترهاري بوتر

ثقافة وفنون10-12-2021 | 08:32

كشفت الشركة المنتجة ل سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة، عن الملامح الأولى لفيلمها المقبل، الذى سيعرض فى اليوم الأول من العام المقبل، بمناسبة الذكرى العشرين لل سلسلة الشهيرة، والذى سيقوم ببطولته كل من دانيال رادكليف وإيما واتسون وروبرت جرينت، حظيت الملامح الأولى على تفاعل كبير من عشاق السلسلة، الذين توقعوا الكثير من الأاحداث التى لم تكتمل فى الأجزاء السابقة.

وأصدرت HBO Max صورة جديدة من فيلمها الخاص القادم "Harry Potter 20th Anniversary: ​​Return to Hogwarts"، ويظهر فيها ال نجوم في محادثة خاصة داخل غرفة الساحر الكبير جريفندور.

من المقرر لم شمل أبطال ال فيلم بالذكرى السنوية العشرين ل سلسلة الأفلام الثمانية التي بدأت ب فيلم " Harry Potter and the Sorcerer’s Stone"، والذي تم إصداره في نوفمبر 2001، وسيسرد العرض الخاص المحادثات العميقة بين الأبطال حول قصص السحرة.

وقال رئيس شركة ورنر بروس، المنتج الأمريكي توم أسكيم: "لقد كانت رحلة لا تصدق منذ طرح أول أجزاء هاري بوتر، ومشاهدة هذا العالم يتبلور بشكل سحري على أقل تقدير".

وتابع: "أن العرض الخاص للجزء الجديد سيكون تكريم لكل من مسته ظاهرة هارى بوتر، مقدمة من طاقم عمل موهوب إلى قلوب المشاهدين من عشاق ال سلسلة الذين تمكنوا من إبقاء عالم هوجوورتس السحرى حيًا طيلة 20 عامًا".

أضف تعليق

إعلان آراك 2