تعيين 535 من أسر الشهداء و المصابين بشمال سيناء

تعيين 535 من أسر الشهداء و المصابين بشمال سيناءصورة ارشيفية

TV10-12-2021 | 13:22

قال اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء انه تم تعيين 535 من أسر الشهداء المدنيين والمصابين ب شمال سيناء وتم توزيعهم علي عدد كبير من قطاعات المحافظات تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وصدق الرئيس السيسي علي منح أسرة كل شهيد 100 ألف جنيه والمصاب حتى 100 الف جنيه طبقا للإصابة التي تضرر بها .

وفي هذه الفترة، صدق الرئيس السيسي علي توفير فرصة عمل لفرد من أسرة كل شهيد من أقارب الدرجة الأولى فيكون ابن أو ابنة أو زوجة الشهيد، وأيضا توفير فرص عمل للمصابين، وبناء عليه صدر قرار من مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بالصرف علي دفعات فكان إجمالي الدفعة الأولى حوالي 3064 شهيدا ومصابا وهذه ليست الدفعة الأخيرة فهناك دفعتان قادمتان وأيضا قرارات جديدة ستصدر من هيئة رئاسة الوزراء.

وأضاف شوشة خلال تصريحات له على "القناة الأولى المصرية" أن هذه القرارات تخص محافظة شمال سيناء لأنها من أكثر المحافظات التي تضررت جراء هذا الإرهاب الغاشم فالدفعة الاولي كانت 2915 فردا و1195 شهيدا و1720 مصابا.

وفي سياق متصل، أوضح شوشة أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قام بتوزيع الأفراد على 16 جهة بما يتناسب مع المؤهل وسيتم عمل كوميسيون طبي حتي يتم تخصيص وظائف ملائمة للمصابين وستقوم الجهات المعنية بدءا من يوم الأحد بإستقبال الأوراق ومسوغات التعيين ليتم نقلها للجهاز المركزي ليتم استلام الوظائف.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2