كورونا يضرب منتخب الأردن واستبعاد 8 لاعبين

كورونا يضرب منتخب الأردن واستبعاد 8 لاعبينمنتخب الأردن

رياضة11-12-2021 | 07:30

قال محمد سمارة، رئيس بعثة منتخب الأردن فى قطر، المشاركة فى بطولة كأس العرب، إن منتخب بلاده يعانى من كثرة الإصابات قبل المواجهة المرتقبة ضد منتخب مصر، فى ربع نهائى كأس العرب، حيث سيقام اللقاء مساء اليوم السبت، مشيراً إلى أن كتيبة النشامى ستدخل اللقاء بـ 15 لاعبا فقط فى قائمة المباراة.

وتابع "سمارة"، فى تصريحات هاتفية لبرنامج "جمهور التالتة"، مع الإعلامى إبراهيم فايق :" سنخوض مباراة صعبة ضد منتخب مصر، فهو منتخب يمتلك تاريخا ولديه العديد من اللاعبين الكبار مثل محمد مجدى أفشة وعمرو السولية، ولكن كل هذا ينتهى مع صفارة بداية المباراة، لأن كرة القدم تعطى من يعطيها دائماً ".

وتابع: " سنواجه مصر بقائمة مكونة من 15 لاعبًا فقط، وذلك بسبب كثرة الإصابات سواء العضلية أو بفيروس كورونا، حيث تم استبعاد 8 لاعبين من المواجهة ".

وأكمل رئيس بعثة منتخب الأردن فى كأس العرب: " نحن أيضا منتخب جيد، وسوف نحاول فى مباراة اليوم، رسم لوحة فنية جميلة، وتقديم لقاء يليق بأسماء المنتخبين، ونحن نمتلك أكثر من عنصر شاب بالإضافة إلى لاعبين الخبرة، وطالبنا بتكريم الراحل محمود الجوهرى خلال مواجهة مصر، فهو فى قلوب الشعب الأردنى وكذلك العرب جميعاً، لكن لم يرد علينا منظمو البطولة حتى الآن ".

يذكر أن المنتخبان المصرى والأردنى، يلتقيان اليوم السبت، فى ربع نهائى كأس العرب، بعدما تصدرت مصر المجموعة الرابعة، واحتل منتخب الأردن وصافة المجموعة الثالثة، وسيلتقى الفائز من هذه المواجهة مع منتخب تونس فى الدور نصف النهائى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2