موعد مباراة مصر والأردن بكأس العرب

موعد مباراة مصر والأردن بكأس العربصور أرشيفية

رياضة11-12-2021 | 09:02

يلتقى منتخب مصر مع الأردن ضمن منافسات الدور ربع نهائى كأس العرب التى تقام فى قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الجارى، ونجح منتخبنا الوطنى فى التأهل من دور المجموعات متصدرًا للمجموعة الرابعة متفوقًا على الجزائر بقاعدة اللعب النظيف.

وتنطلق مباراة مصر والأردن فى الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة في الدور الربع نهائي لبطولة كأس العرب ، وتذاع المباراة علي قناة أون تايم سبورتس .

وانهى البرتغالى كارلوس كيروش استعداداته باجراء التدريبات الأخيرة فى السادسة مساء أمس أملًا فى التأهل للدور نصف النهائى لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.

شارك في المران محمد مجدي " أفشة"، بينما فضل كارلوس كيروش المدير الفني إراحة محمود حمدي "الونش" من جزء من التدريبات لشعوره بالإجهاد.

وجدير بالذكر أن تفوق منتخب مصر فى اقتناص الصدارة من منتخب الجزائر بعدما سيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ووصل منتخبنا القومى إلى النقطة 7 متساويًا مع الجزائر ل ويتفوق بفارق الإنذارات بعد التساوي في الأهداف و النقاط، حيث حصل منتخب مصر على 6 إنذارات، بينما حصل منتخب الجزائر على طردين و6 إنذارات، ليتصدر منتخب مصر قمة المجموعة ليواجه منتخب الأردن يوم السبت المقبل، بينما يواجه منتخب الجزائر فريق المغرب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2