استقرار أسعار الخضروات والفاكهة بأسواق الإسماعيلية

استقرار أسعار الخضروات والفاكهة بأسواق الإسماعيليةصورة ارشيفية

محافظات12-12-2021 | 12:19

شهدت الأسعار الاسترشادية للخضروات والفاكهة لهذا الأسبوع ب أسواق الإسماعيلية استقرارا ، و تابعت الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية حركة أسعار الخضروات في السوق بالجملة والتي تستمر حتى مساء يوم الجمعة الموافق ١٧ ديسمبر ٢٠٢١.

وأكد جلال الطاهر سكرتير عام الغرفة التجارية ورئيس شعبة الخضر والفاكهة بالغرفة ،علي أنه بالرغم من برودة الطقس وعدم استقرارة في الوقت الراهن، شهدت الاسواق استقرار في أسعار الخضر والفاكهة.

وأوضح علي العكرمي سكرتير عام الشعبة أن الاسعار تشمل طماطم من ٢: ٤، بطاطس من ٨ : ١٠، فلفل حار ورومي من٥ : ٦.٥، فلفل ألوان من ١٨: ٢٣، باذنجان رومي من ٣.٥ : ٥، باذنجان عروس من ٥: ٦.٥، كوسة من ٦.٥ : ٨، بصل ابيض من ٣: ٤، بصل احمر من ٤ : ٥، جزر من ٦.٥ :٨، ملوخية ٦.٥ : ٨، فاصوليا من ٨: ١٠، قلقاس من ٨: ١٠، بسلة من ٨: ١٠، والسبانخ من ٦.٥ : ٨، بنجر من ٥ : ٨، ليمون من ٨: ١٠، بطاطا من ٣: ٥.

شملت قائمة الأسعار ، البصل الابيض من ٣ : ٤، وبصل احمر من ٤ :٥، والجزر من ٦,٥ : ٨ ، والخيار من ٥ : ٦,٥ ، ملوخية من ٥ : ٦,٥ ، والفاصوليا من ٨: ١٠ ، القلقاس من ٨ : ١٠ ، والبنجر من ٥ : ٨ ، والليمون من ٨: ١٠، والبطاطا من ٣: ٥

كما تتضمن اسعار الفاكهة، الموز من ٨: ١٠، برتقال بسرة من ٦.٥ : ٨، يوسفي بلدي من ٦.٥ : ٨، يوسفي صيني من ٤ : ٦.٥، يوسفي كلامنتينا من ٥ : ٦.٥، والجوافة من ٨: ١٠، والرمان من ٨: ١٠.

جاء ذلك بناءا على توجيهات المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، بضرورة التزام التجار بالاسعار الاسترشادية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2