ساخرة ومحرجة وحزينة.. مشاهد حقيقية فى ختام مهرجان القاهرة السينمائى

ساخرة ومحرجة وحزينة.. مشاهد حقيقية فى ختام مهرجان القاهرة السينمائىساخرة ومحرجة وحزينة.. مشاهد حقيقية فى ختام مهرجان القاهرة السينمائى

*سلايد رئيسى30-11-2017 | 23:51

كتب: أحمد محمود

فى عديد من المشاهد فرض رحيل الفنانة الكبيرة شادية نفسه على حفل ختام الدورة 39 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولى وحضره عدد كبير من النجوم والنجمات بمصر والوطن العربى يرتدين ملابس الحداد السوداء.

وأهدى القائمون على المهرجان دورته الحالية للفنانة الكبيرة الراحلة ، وحضره عدد كبير من النجوم والنجمات بمصر والوطن العربى والنجوم العالميين.

وفى مشهد آخر وبينما كان وزير الثقافة حلمى النمنم يدعوها للتقدم على المسرح بعد أن استلمت جائزتها تعثرت مسئولة شركة "ماد سليوشن Mad Solutions" الموزعة لفيلم Disappearance، وسقطت على ركبتها لكنها سريعا ما استعادت توازنها وتقدمت.. موقف محرج لكنه حقيقى، حدث مساء اليوم الخميس فى حفل ختام الدورة الـ 39 من المهرجان التي أقيمت  في قاعة المنارة بمركز المؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

ولم يكن سقوط ممثلة شركة التوزيع السينمائى بسبب يعود كعب حذائها العالي مع الأرضية الملساء، لكن السبب كان وجود درجة سلم لم ترها بسبب أن الأرضية كانت إضاءتها كلها بنفس اللون الأزرق الداكن، فتعثرت فيها عندما تقدمت خطوة للأمام.

وفى مشهد حقيقى آخر فى حفل الختام قدم النجم محمود حميدة، جائزة تكريم للنجمة العالمية هيلارى سوانك، لحضورها بمهرجان القاهرة السينمائي الدولى فى دورته 39.، وقام بتقبيل يدها.

ومن جانبها أعربت سوانك عن سعادتها بوجودها فى القاهرة وتكريمها وزيارتها للأهرامات.

فى مشهد ساخر مازح رئيس االمهرجان حسين فهمي، المخرج الكبير خيرى بشارة فور صعوده على المسرح،  ، قائلا: "ارتديت هذه المرة جاكيت بدلة، جيد"، وتأتى المزحة بما يعنى أن بشارة استجاب لانتقادات فهمى المازحة له في حفل افتتاح المهرجان ، بسبب ارتدائه ملابس "كاجوال"، كانت عبارة عن جاكيت أحمر" اللون وبنطال جينز.

via GIPHY
    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2