حبس المدرس المتحرش بطالبات شبرا الخيمة  4 أيام على ذمة التحقيق

حبس المدرس المتحرش بطالبات شبرا الخيمة  4 أيام على ذمة التحقيق حبس المدرس المتحرش بطالبات شبرا الخيمة  4 أيام على ذمة التحقيق

* عاجل1-12-2017 | 18:02

كتب: هيثم بطاح

قررت نيابة أول شبرا الخيمة حبس مدرس زخرفة بالمدرسة  الثانوية الصناعية بنات 4 أيام علي ذمة التحقيق لقيامه بالتحرش بالطالبات بعد أن كشفت التحريات السرية أن المدرس سيئ السمعة ودائم ارتكاب هذا الفعل.

وتضمنت التحريات التى تمت بإشراف اللواء محمد الألفى مدير المباحث الجنائية أن مدرس الزخرفة "ج . م" مشهور ومعروف عنه القيام بالتحرش وملامسة أجساد الفتيات وارتكب هذه الأفعال مع عدة فتيات بالمدرسة أثناء تواجدهن فى حجرة الزخرفة لتلقي الدروس.

وأمام النيابة نفى التهمة عن نفسه وعلل اتهام والدة إحدى الطالبات له لمشاهدة نجلتها بصحبة أحد الأشخاص أمام المدرسة وقيامه باصطحابها وقررت له بأنه خطيبها وعقب ذلك فوجئ بتحرير محضر ضده حتى لا يخبر أي شخص بما حدث.

بمواجهة المتهم  بالتحريات السرية التي أجرتها وحدة البحث بقسم أول شبرا الخيمة انهار المتهم واعترف المدرس بصحة الواقعة والبلاغ وأنه دائم تكرار هذا الفعل مع طالبات المدرسة.

البداية عندما تلقي اللواء محمد حمزاوي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد صموئيل عطالله مأمور قسم أول شبرا يفيد تقدم والدة طالبة  بالمدرسة ببلاغ يفيد قيام مدرس الزخرفة  بالتحرش بنجلتها أسماء .ح. 17 سنة الطالبة بالصف الثالث الثانوي أثناء تواجدها بحجرة الزخرفة وبالقبض على المتهم حاول نفي التهمة لكن التحريات السرية أثبتت كذبه وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

أضف تعليق

إعلان آراك 2