طعنة فى الرقبة تنهي حياة مزارع فى بأسوان

طعنة فى الرقبة تنهي حياة مزارع فى بأسوانصورة ارشيفية

حوادث وقضايا12-12-2021 | 16:59

لقى اليوم الأحد، مصرع شخص ب قرية السيالة التابعة لمدينة نصر النوبة بمحافظة أسوان، طعنا بالمطواة فى مشاجرة مع أخر، وذلك بسبب خلاف دار بينهما على ري الزراعات.

تلقي اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز شرطة نصر النوبة يفيد بمصرع مزارع يدعى "ع . ط " 40 عام بعد مشاجرة مع آخر يدعى " ح . ن " 35 عام .

وتبين من التحريات الأولية التي أجرتها مباحث نصر النوبة برئاسة المقدم عمرو حشاد رئيس مباحث نصر النوبة والنقيب محمد فريد معاون المباحث، إن المشاجرة وقعت في قرية السيالة بين مزارعين بسبب خلافات على ري الزراعات، ونشت المشاجرة بينهما، وقام الأخير بطعن الأول في رقبته أدت إلى وفاته في الحال، ونجح رجال المباحث فى القبض علي الجاني.

وعلى الفور تم نقل الجثة الي المشرحة لعرضه على الطب الشرعي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وبناءً على تعليمات اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، توجهت القيادات الأمنية إلى مكان الحادث، لاتخاذ اللازم وإعادة السيطرة الأمنية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.

وفى سياق آخر شهد الكيلو 67 طريق إدفو - مرسى علم، انقلاب سيارة نقل ثقيل أدت إلى إشعال النيران بها، وإصابة 3 أشخاص إصابات خفيفة.

تلقت غرفة عمليات أسوان، بلاغا يفيد بانقلاب سيارة نقل ثقيل أدت إلى إشعال النيران بها، وإصابة 3 اشخاص إصابات خفيفة، وتحديدًا بالكيلو 67 طريق إدفو - مرسى علم.

وتوجهت سيارات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة، لكن كانت النيران اشتعلت في السيارة بشكل كامل، ولم ينجح الأهالي لحظة الحريق في السيطرة عليها، وخاصة أن الموقع الذي شهد الواقعة يبعد بمسافة كبيرة عن اقرب وحدة حماية مدنية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2