ديربى الرياض.. موعد مباراة النصر والهلال بالدورى السعودى

ديربى الرياض.. موعد مباراة النصر والهلال بالدورى السعودىديربى الرياض.. موعد مباراة النصر والهلال بالدورى السعودى

رياضة13-12-2021 | 01:05

تقدم بوابة " دار المعارف " لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان، خدمة البث المباشر ل ديربى الرياض الذي يجمع بين فريقي الهلال والنصر المؤجل بينهما من الجولة الثامنة من الدوري السعودي.


موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الهلال ضد النصر المؤجلة من الجولة الثامنة للدوري السعودي يوم الخميس 16 ديسمبر 2021، وستكون صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، 7:00 بالتوقيت المحلي للقاهرة.


القنوات التي تبث مباراة الهلال والنصر المؤجلة

تبث مباريات الدوري السعودي على قنوات SSC. سوف تجد المباراة على شاشتها، كما سيتم نقلها عبر موقع بوابة دار المعارف من خلال خدمة البث المباشر برابط سريع وبدون تقطيع.


ترتيب الفريقين بجدول الدورى

ويحتل الموج الأزرق المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة بعد أن خاض 11 مباراة ، وبفارق خمس نقاط عن الاتحاد المتصدر الذي خاض 12 مباراة.

في المقابل ، سيعمل النصر على الثأر للهلال الذي فاز به في نصف نهائي بطولة آسيا ، بهدفين مقابل هدف ، وتصحيح مسار الفريق في الدوري ، بعد الخسارة الأخيرة. من الطائي بهدفين لواحد.


ترتيب الدورى السعودى

ويتواجد نادي الاتحاد حاليًّا في الصدارة برصيد 26 نقطة يليه الشباب وضمك ثانيًا وثالثًا برصيد 25 نقطة، الهلال رابعًا برصيد 21 نقطة، الفيحاء خامسًا برصيد 19 نقطة، الرائد سادسًا برصيد 18 نقطة، النصر سابعًا برصيد 17 نقطة.

الاتفاق في المركز الثامن برصيد 16 نقطة، الأهلي والفيصلي في المركزين التاسع والعاشر بـ جدول ترتيب الدوري السعودي، أما نادي أبها فمتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة، ويليه كل من الفتح والباطن والطائي في المراكز من الـ12 إلى الـ14 برصيد 13 نقطة لكل فريق، أما ناديا التعاون والحزم فيتواجدان في المركزين الـ15 والـ16 برصيد 11 نقطة لكل فريق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2