تعرف على أسرار فيلم جيمس بوند الجديد

تعرف على أسرار فيلم جيمس بوند الجديدباربارا

ثقافة وفنون13-12-2021 | 08:11

أكدت المنتجة باربرا بروكلي، منتجة أفلام جيمس بوند، إن 007 القادم سيكون رجلاً بريطانيًا من "أي عرق"، وذلك بعد مكالمات تشير إلى أن بوند يجب أن تلعبه امرأة، حيث شاركت المنتجة منذ فترة طويلة وجهة نظرها في مقابلة جديدة مع جريدة ذا صن .

وقالت بروكولي: "أعتقد أنه سيكون رجلاً لأنني لا أعتقد أنه يجب على المرأة أن تلعب دور جيمس بوند، مع أننى أؤمن بصنع شخصيات نسائية مختلفة، وليس مجرد جعل ال نساء يلعبن أدوار الرجال لتحقيق ذلك".

وأكملت بروكولي حديثها قائلة "لا أعتقد أن هناك ما يكفي من الأدوار الرائعة للنساء، ومن المهم جدًا بالنسبة لي أن نصنع أفلامًا لل نساء عن النساء، وبالتالى يجب أن يكون شخص بريطاني".

وأعلنت بروكلي أيضًا إن الشركة لن تختار ممثلًا آخر لتولي دور دانيال كريج على الفور، حيث قالت "نحن نرغب في الاحتفال بـ "الإنجاز المذهل" للممثل، وبالتالي أريد أن أترك هذا الفيلم يعرض لفترة جيدة، وأن أحتفل حقًا بإنجاز دانيال المذهل الذي حققه على مدار 16 عامًا".

كما أعلنت باربرا بروكلى، منتجة فيلم "No Time to Die"، من سلسلة العميل الشهير جيمس بوند، أن الفيلم سيتم عرضه على شاشة التليفزيون، بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين للسلسلة الشهيرة، وأكدت بروكلى، أن الفريق يرتب ويعمل على عودة بطل السلسلة الشهيرة من جديد، وقالت: "يمكنكم التأكد من عودة جيمس بوند إلى شاشات التليفزيون، حيث سيتم عرض آخر أعماله".

أضف تعليق