أديل تشعر بالراحة النفسية بعد الطلاق

أديل تشعر بالراحة النفسية بعد الطلاقأديل

ثقافة وفنون13-12-2021 | 08:13

قالت النجمة العالملية أديل إن بعد طلاقها شعرت بالراحة النفسية وخاصة في الأيام الأولى التي أعقبت انفصالها، موضحة أن هناك لحظة معينة شعرت فيها "بالسلام" مع قرارها أن تكون بمفردها.

وأضافت "أتذكر صعودي إلى الطابق العلوي، للدخول إلى السرير، شعرت بأمل كبير، كانت هذه هي المرة الأولى التي شعرت فيها بأمسية لطيفة حقًا وكنت على ما يرام في المنزل والذهاب إلى الفراش بمفردى" .. وذلك خلال حوارها مع جريدة ذا صن البريطانية .

ومن جهة أخرى، أكد موقع ديلي ميل - فى وقت سابق - أنه يُطلب من المعجبين الذين يحضرون حفلات النجمة العالمية اديل في لاس فيجاس إظهار دليل على أنهم حصلوا على التطعيم بالكامل، إلى جانب اختبار COVID- 19 السلبي.

وكشفت أديل الشهر الماضي أنها ستحيي حفلين كل نهاية أسبوع من 21 يناير حتى 16 أبريل، وحسب موقع حجز التذاكر يطلب منظمو الحدث أن يكون كل الحاضرين قد تلقوا التطعيم كاملا قبل 14 يوما، وأن يكونوا قد تلقوا اختبار COVID- 19 سلبيًا في غضون 48 ساعة قبل الحدث.

وحصد ألبوم المغنية البريطانية أديل "30" أكثر من 56 مليون مشاهدة في أسبوع واحد، وباع أكثر من 260 ألف اسطوانة، ليصبح الأكثر مبيعاً ومشاهدة في العام الجاري، وهو الألبوم الذي وثق تجربة طلاقها من سيمون كونيكي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2