الإصابات تجبر موسيماني على قيد نجمي الأهلي بأفريقيا

الإصابات تجبر موسيماني على قيد نجمي الأهلي بأفريقياصورة أرشيفية

رياضة13-12-2021 | 14:59

يبحث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، قيد لاعبين من الفريق الأول في القائمة الأفريقية قبل مواجهة السوبر الأفريقي بسبب كثرة الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرا.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" فتح القيد الأفريقي لفريقي الأهلي والرجاء المغربي بشكل استثنائي قبل الموعد الأصلي في يناير نظرا لإقامة لقاء السوبر الأفريقي بينهما يوم 22 ديسمبر الجاري.

ويعاني فريق الأهلي من عديد من الإصابات التي حدثت مؤخرا مثل التونسي علي معلول وأيمن أشرف وأحمد عبدالقادر وصلاح محسن ومحمود متولي ومؤخرا حمدي فتحي ومحمد الشناو، رغم أن مسؤولى المنتخب المصري صرحوا بإمكانية مشاركة الأخير خلال لقاء تونس المقبل بكأس العرب.

ووفقا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي فإن موسيماني يبحث مع معاونيه تجهيز أكثر من بديل لتعويض غيابات هؤلاء اللاعبين المحتمل عن مواجهة السوبر الأفريقي.

وتابع بأن هناك تفكير لدى الجهاز الفني بإمكانية قيد جميع الصفقات الجديدة والعائدين من الإعارات الذين لم يتم قيدهم في قائمة الفريق الأفريقية وهم بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن وعمار حمدي وأحمد عبدالقادر في الأماكن المتبقية من القائمة الأفريقية وهي 7 أماكن.

وواصل بأنه حال حدوث ذلك سيتبقى مكان واحد شاغر بالقائمة الأفريقية سيترك حتى الانتقالات الشتوية في يناير المقبل حال ضم صفقة جديدة.

واختتم بأن عمار حمدي وكريم فؤاد كانا الأقرب للاستبعاد من القيد الأفريقي لرغبة موسيماني وقتها الانتظار لما كانت ستسفر عنه فترة الانتقالات الشتوية بوجود صفقات جديدة من عدمه، لكن الإصابات فرضت تعديلا جديدا على فكر المدير الفني وهو حال استمرار إصابات هؤلاء اللاعبين وعدم إمكانية لحاقهم بالسوبر سيضطر لقيد عمار حمدي وكريم فؤاد لتعويض المصابين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2