أول تعليق من موسيمانى بعد حصوله على جائزة أفضل مدرب فى إفريقيا

أول تعليق من موسيمانى بعد حصوله على جائزة أفضل مدرب فى إفريقياأول تعليق من موسيمانى بعد حصوله على جائزة أفضل مدرب فى إفريقيا

رياضة13-12-2021 | 15:50

توج الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بجائزة أفضل مدرب داخل قارة إفريقيا فى عام 2021.

ونشر موسيمانى تغريده عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلًا: "يشرفني جدًا أن أحصل على هذه الجائزة وهذا الترتيب، شكرا لـ الاتحاد الدولي لتاريخ كرة القدم والإحصاء على الجائزة".

وواصل موسيمانى حديثه، قائلًا: "أحب أن أشكر فريقي الأهلي، اللاعبين ومجلس الإدارة والرئيس الخطيب وجميع الداعمين لي في إفريقيا على دعمهم الدائم".

وأعلنت هيئة التاريخ والإحصاء بالاتحاد الدولي لكرة القدم، حصول موسيماني على جائزة أفضل مدير فني داخل قارة إفريقيا عن عام 2021، بعد تتويجه مع الأهلي ببطولتي دوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي.

وتمكن موسيماني فى الفوز مع الأهلي ببطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي في إبريل الماضي، قبل أن يحصل على لقب دوري أبطال إفريقيا، بعدما اكتسح كايزر تشيفيز الجنوب إفريقي بثلاثية بيضاء في النهائي.

ويلتقي الأهلي الرجاء المغربي، في كأس السوبر الإفريقي، يوم الأربعاء الموافق 22 من ديسمبر الحالي، في تمام السابعة مساءً، على ملعب أحمد بن علي بقطر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2