قبل مباراة مصر وتونس.. جماهير الفراعنة: خايفين «معلول يحط الزغلول»

قبل مباراة مصر وتونس.. جماهير الفراعنة: خايفين «معلول يحط الزغلول»صورة أرشيفية

رياضة13-12-2021 | 17:00

يستعد منتخب مصر لمواجهة تونس، المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، على استاد 974 بمدينة الدوحة القطرية، ضمن منافسات الدور نصف نهائى البطولة العربية.

وتأهل منتخب مصر إلى الدور قبل النهائي للبطولة، بعدما حقق الفوز على الأردن بثلاثة أهداف لهدف، فى مباراة قوية تمكن خلالها الفراعنة فى تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل.

ووصل المنتخب التونسي للدور نصف النهائى بعدما حقق الفوز على عمان بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن منافسات الدور ربع نهائى كأس العرب.

وتعرض علي معلول، لاعب الأهلي وجناح منتخب تونس، لإصابة فى العضلة الضامة خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام موريتانيا، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية، غاب على إثرها فى مواجهات سوريا والإمارات وعمان.

وأعلنت صحيفة موزاييك التونسية، أن معلول بدأ فى المشاركة بالمران الجماعي لمنتخب تونس الذي أقيم أمس الأحد، بعد الانتهاء من المرحلة الأولى للتدريبات التأهيلية، مؤكدة أن اللاعب سيكون جاهزًا لمواجهة مصر يوم الأربعاء.

وتستعد جماهير منتخب مصر لمتابعة المواجهة المرتقبة بعدما تأكدت مشاركة معلول أمام الفراعنة، خاشية من انطلاقاته المعتادة وظهوره بشراسة على مرمى الشناوى، ونشر حساب على موقع التواصل الاجتماعى باسم مصطفى السيد، قائلًا: "تخيل لو معلول حطلنا الزغلول ينهارى".

وأكدت جماهير الكرة المصرية على اطمئنانها بعودة أكرم توفيق الذى دائما ما يظهر فى المواقف الصعبة وإيقاف انطلاقات أجنحه الفرق المنافسة بقتاله على الكرة.

وجدير بالذكر أن يلتقى المنتخب المصري مع نظيره التونسي فى الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد 974 بمدينة الدوحة القطرية، ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب للمنتخبات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2