تجديد حبس المتسبب في مصرع 4 طلاب بحادث الشيخ زايد 15 يوم

تجديد حبس المتسبب في مصرع 4 طلاب بحادث الشيخ زايد 15 يومحبس

حوادث وقضايا13-12-2021 | 18:47

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، قرارا بتجديد حبس المتهم «ك.ه» 15 يومًا احتياطيًّا على ذمة التحقيقات وذلك لثبوت تعاطيه مواد مخدرة، واحرازه مواد مخدِّر بقصد التعاطي، وتسببه في مصرع أربعة طلاب في حادث تصادم بالشيخ زايد.

يذكر أن النائب العام، أصدر قرارا بحبس المتهم 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات لاتهامه بإحراز مخدِّر بقصد التعاطي، وأعماله ورعونته، وعدم مراعاته للقوانين، والتي أسفرت عن مصرع 4 شباب، تحتَ تأثير مادة مُخدّرة وأخرى مُسكرة، وما ارتبط بالواقعة من جُنحٍ أخرى.

تفاصيل وبداية الواقعة:

وتعود تفاصيل الواقعة، الي وقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق النزهة فى الشيخ زايد أسفر عن وفاة أربعة كانوا بإحدى السيارتين متأثرين بإصاباتهم، وانصراف قائد السيارة الأخرى من محل الحادث.

حيث اتجهت الشرطة لمعاينة موقع التصادم فتوصلت إلى أن سبب وقوعه اصطدام السيارة الأولى بالثانية من الخلف، مما أدى إلى انقلابها ووفاة مستقليها.

فقامت بإجراء تحرياتها واستجواب ذوى المتوفين، وشاهدين على الواقعة، واستعلمت عن مكان تواجد قائد السيارة فتبينت تواجده بأحد المستشفيات، فانتقلت وسألت الطبيب المشرف على حالته فقرَّر خضوعه لعملية جراحية وعدم إمكانية استجوابه.

وقررت النيابة العامة أخذ عينات دم وبول من قائد السيارة وإرسالها إلى مصلحة الطب الشرعى وقوفًا على مدى تعاطيه مخدِّرًا أو مسكرًا أثناء الحادث، وعرضه فور إمكانية استجوابه.

وجاري استكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2