أبرز اهتمامات المصريين على "فيسبوك" في عام 2021

أبرز اهتمامات المصريين على "فيسبوك" في عام 2021أبرز اهتمامات المصريين على فيسبوك في عام 2021

منوعات14-12-2021 | 13:06

كان للفيسبوك نصيب كبير من متابعة المصريين في ظل جائحة كورونا خلال عام 2021, وسوف نعرض لكم أبرز اهتمامات المصريين على "فيسبوك" هذا العام.
اهتم المصريين بمتابعة ميتافيرس وهو ما أعلن عنه مارك في عام 2021, ولم تتوقف الأسئلة عن هذا الموضوع وأخذ هذا الموضوع أهتمام كثير من المصريين على مواقع التواصل الأجتماعي بشكل عام وبالأخص "فيسبوك".


أهتموا المصريين بمتابعة كل ما يخض الفنانين والفنانات على فيسبوك, ومتابعت حالتهم الصحية, خاصة بعد أصابة الكثير منهم بفيروس كورونا, ووصل الأمر لوفاة بعضهم مثل سمير غانم ودلال عبد العزيز وأحمد خليل ورجاء الجداوي, ومرض الفنانة ياسمين عبد العزيز الذي أخد أهتمام كبير جداً من المتابعين لها.


أيضاً تابع الكثيرعلى " فيسبوك " تجارب لقاح كورونا, لمعرفة الأعراض والأثار الجانبية ومعرفة إمكانية الإصابة بكوفيد بعد اللقاح.


وزادت نسبة شراء منتجات عبر صفحات " أونلاين " خاصة منتجات التجميل والعناية بالبشرة, كما أهتم المصريين بالبحث عن صفحات التي تروج للسفر لأماكن سياحية خاصة أشهر الوجهات مثل تركيا وداخليا مثل دهب.


شاهد الكثير من أولياء الأمور والطلبة نقاش ساخن على مواقع التواصل الأجتماعي وخاصة " فيسبوك " بسبب صعوبة منهج الصف الرابع, وطالبوا أولياء الأمور بتخفيف المنهج.


كما شهدوا العديد من حوادث الأجرام الشنيعة التي حدثت هذا العام والتي هزت الرأي العام وناقشها المصريين عبر مواقع التواصل الأجتماعي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2